الزائر
مزعوط فضي
الزائر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-25, 02:16 PM

رد: قيلولة.... والذكرى

ترررررررررررررررررن... ... هلا ... الصوت الاخر.. االو .. ايوة من معي.. انا محمد البنجالي.. ايوة شو بغيت... بابا مريز اما يودي مستشفى.

وعكة صحية لابي ماهر فحوصات ورجع البيت... وبعدين راح المكتبة.. لاحظته أميرة وطنشت.. هو بعد ما تأكد خلو المكتبة من اازبائن.. خير ما تصلت . .. ايه ما صارت مناسبة واتصل... اها ايه بس انا قلت لك نتعرف... معرفة خير بس حق شو... معرفة حق معرفة شو بعد!! لا شكرا اخي جاسم ماني حق تعارف.. ماعندي وقت انا اشتغل واكمل دراستي واتابع برنامج حفظ القران ومشتركة في جمعية المعوقين... ياربي كل هذا خلاص تعالي اعينك عندي سكرتيرة وبالراتب اللي تبيه وبالمرة تحفظي اسمي.. انا ماهر مو جاسم!...اسفة.. انا ما اعمل كذا عشان الراتب.. انما عشان ادخل الجنة وارضي ربي.. بكرة بنموت وورانا حساب.. والانسان يعمل الخير على قد ما يقدر .. .. هاا عموما انا لازم اروح.

رسالة الساعه الخامسة فجرا... قوم صلي وراك حساب.. يتصل ماحد يرد!! وهو ف الاجتماع رساله اخرى يلا صلاة صلاة.. !! قبل اذان العصر بشوي راح المكتبة وجت راسلة تذكره بالصلاة... قالها بطلي رسايل اذيتيني!! شو شايفة نفسك متدينة تراني اعرف هالحركات!! طيب اسفة بس كنت اريد لك الخير.. شو قالوا لك انا يهودي.. انا اعرف الدين اكثر منك!!... طيب طيب اعتذر واسفة وادعي لي بالخير.

التعديل الأخير تم بواسطة الزائر ; 2011-09-25 الساعة 02:20 PM