عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية الدوكالي
الدوكالي

المشاركات: 3,591
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-28, 03:23 AM
 
إيقاف "أمير" مزور يستغل فتيات جنسيا

إيقاف "أمير" مزور يستغل فتيات جنسيا

الثلاثاء, 27 سبتمبر 2011 13:02



أجبر إحدى ضحاياه بالبيضاء على ممارسة الجنس مع كلب والشرطة حجزت صورا وأقراصا مدمجة لبعض ضحاياه
أوقفت عناصر الشرطة القضائية بأمن آنفا بالبيضاء، الأربعاء الماضي، شخصا، وصفته مصادر «الصباح» بـ «الحاج ثابت الثاني»، بالنظر إلى ما اقترفه من احتجاز وتعذيب واغتصاب لفتيات من عائلات ميسورة.
وكشفت المصادر ذاتها أن المتهم، البالغ من العمر حوالي 40 سنة، كان ينتحل صفة أمير من أجل الإيقاع بضحاياه، إذ يترصد لبعض الفتيات ويختار الجميلات منهن واللواتي تظهر عليهن علامات اليسر، ثم يسلم ورقة، يكتب عليها رقم هاتفه المحمول وصفته كأمير، ويطلب من امرأة، قد يسلمها مبلغا ماليا، إعطاءها للفتاة المعنية، وينتظر اتصالا هاتفيا منها.
وقالت المصادر ذاتها إن المتهم يعاود العملية نفسها في حال لم تتصل به الفتاة، وبعد أن يدفعها الفضول إلى معرفة سبب رغبة صاحب الرقم الهاتفي الاتصال بها، يخبرها أنه أمير وأنه أعجب بها، ويتذرع الأمير المزور بأنه لا يقدر على اللقاء بها في مكان عمومي، ثم يخبرها أنه سيبعث إليها حارسه الشخصي لينقلها عبر سيارة إلى المنزل الذي يقيم به.
ويختار المتهم، حسب ما أكدت مصادر «الصباح»، شققا فاخرة في أحياء راقية يكتريها من بعض الحراس، وذلك حتى يطمئن الفتيات، كما يتنقل عبر سيارات رباعية الدفع يكتريها من وكالات خاصة، ويتعمد ارتداء ملابس أنيقة وارتياد مطاعم وفنادق فخمة.
وبمجرد وقوع الفتاة في الفخ، يتعامل معها المتهم بلباقة زائدة إلى أن تطمئن إليه، ثم يمارس معها الجنس ويعمد، دون أن يثير انتباهها، إلى تصويرها في وضعيات مخلة، ثم ينتقل إلى المرحلة الثانية، إذ يظهر شخصيته الحقيقية ويبدأ بالتهديد بفضحها إذا لم تستجب لرغباته.
وكشفت شهادات بعض الضحايا عن اعتداءات وشذوذ جنسي مورس عليهن، إذ أكدت إحداهن أنه مارس عليها الجنس من الدبر وأماكن مختلفة من الجسد. وكانت أكثر الشهادات التي صدمت الجميع هي تلك التي تخص فتاة أكدت فيها أنها اضطرت إلى ممارسة الجنس مع كلب، من خلال مداعبة جهازه التناسلي بيديها وفمها، أمام أنظار المتهم الذي كان يتلذذ بمشاهدة هذا الوضع، بل والاستمناء عليه.
وقالت الفتاة، وهي ابنة أحد الأعيان، أنها اضطرت إلى القيام بجميع ما يطلبه منها المتهم مخافة أن يبعث صورها إلى أبيها مثلما كان يهددها بذلك، مضيفة أنه كان يتفنن في تعذيبها، إذ ربطها مرة بحزام الكلب ومارس عليها شذوذه الجنسي.
وكشفت المصادر ذاتها أن التحقيق مع المتهم من شأنه كشف العديد من خبايا هذا الملف. وقالت المصادر ذاتها إن المتهم من ذوي السوابق القضائية، إذ كان ينتمي في البداية إلى شبكة للاتجار الدولي في الكوكايين، واعتقل وأدين بعقوبات حبسية قبل أن يقرر احتراف النصب.



الصديق بوكزول
__________________

رد مع اقتباس