bnfll
مزعوط ذهبي
bnfll غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-28, 05:19 PM

رد: غلطه وندمان عليها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الكبيده ديالي مشاهدة المشاركة
اسمحولي الاداره واعضاء المنتدى وصاحب الموضوع اتكلم كاش لاني صريح اللي يعرفني صريح

بذمتك هذا موضوع تنزله بمنتدى راقي اول شي مافهمت شي من القصه يمكن لانه بطي الفهم وليس عيبا بكتابتك او صيغه تعبيلرك للقصه

يعني اشلون يكلمها بالماسنجر ويسوق وتوصفله الشارع مادش المخ انا مااقصد شي ابدا واكن لك الاحترام

بش في مواضيع انته تقدرك تنزلها افضل وادري عندك الكثير من الابدااااااااااااااااااع يالغالي
اولاً يامجنون الكبيده حبيبي الشخص الي انا اتكلم عنه هو عضو معانا هنا سواً الولد او البنت والقصه هذي واحداثها رمزاً لموضوع صار بينهم هذا أولاً
ثانياً/ اذا كنت مستغرب حبيبي كيف يسوق ويكلمها على المسنجر يجوز انت مصيب في الجزء هذا في حالة انك ما سمعت عن جهاز اسمه البلاك بيري وانك تقدر تنزل برنامج المسنجر عليه
ثالثاً/وهو اهم شي والكلام لي ولك ولغيرك من الاعضاء ارجوا يا اخواني اذا كان لك ملاحظه على زميل لك في المنتدى وتلاحظ ان موضوعه في نظرك عليه ملاحظات أو ما فهمته ان يكون استفسارك أو رايك يكون بينك وبينه على الخاص وما تقول على العام (اسمحولي الاداره واعضاء المنتدى وصاحب الموضوع اتكلم كاش لاني صريح اللي يعرفني صريح)) اانا ما سويت جرم كبير ولا تعديت حدود الادب ونزلت موضوع اباحي انا طرحت استفسار لاخواني واخواتي الي اكن لهم الاحترام والتقدير وانتظر نصحهم
على العموم اخوي مجنون الكبيده ان احترمك واقدرك وافتخر فيك

انا وين ابلقا يالاجاويد فاعل خير
حريصن على سر المحبين لرسلته