عرض مشاركة واحدة
الزائر
مزعوط فضي
المشاركات: 776
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: مسقط الابية
الزائر غير متواجد حالياً  
قديم 2011-09-29, 06:25 AM
 
رد: لماذا يحذف كل ما هو مهم هل هو الجبن؟

شكرا انك علمتني بأني عاقل.. ولولاك لكنت مازلت في غياهب الجهل.
رأيت لك مواضيع غير محذوفة... وهي سياسية وفيها نوع من التفاعل البسيط... ولعل هذا يرجع الى طبيعة المنتدى كون انه سياحيا بالدرجة الاولى... ومعظم الاعضاء لا تهمهم السياسة والشؤون الداخلية للمغرب.
ومن ناحية اخرى... هل كتاباتك هنا ستأتي بثمرات انت راغب فيها... بمعنى... معظم الذين هنا لسنا بمغاربة... ولا نصنع اي قرار... ولا ننظم مظاهرات... وكل التساؤلات التي تساءلت بها لن نعرف ان نرد عليها... ولو قمنا بالرد فسيكون الرد متواضعا كوننا لانفقه كثيرا ف الشأن الداخلي.وولتعلم أحي اننا هنا من بلدان مختلفة واو ان كل واحد كتب مقالات عن الفساد في بلده فلن يكون هذا منتدى سياحة. كما انك لاحظت ان المنتدى فقط للسياحة بالمغرب... لا نكتب هنا عن السياحة في اوروبا ولا الخليج... الا قليلا.
اما ان كانت كتاباتك مثلا عن العرب والوضع العام فستجد تفاعل لان الكل يعرف عن الاوضاع المخزية التي نحن العرب منغمسين فيها.
واني لاجد فيك غيرة شديدة غلى بلدك... فمن الاصح في وجهة نظري ان تستر عيوبها امام الاجنبي... وتحل مشاكلها مع المغربي او ذوي الشأن. ولعلني اجد نفسي اقترح عليك ان تفتح صفحة في الفيس بوك للتطلع مع من هم ضليعون في الشان المغربي لتفيد وتستفيد.
ونرجو من الادارة ان تعيد موضوع الاخ... لتتلذذ عيوننا بقرائته... من باب الاطلاع.
__________________
سبحان الله العظيم وبحمده

التعديل الأخير تم بواسطة الزائر ; 2011-09-29 الساعة 06:29 AM
رد مع اقتباس