عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية الدوكالي
الدوكالي

المشاركات: 3,591
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: الرياض
الدوكالي غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-02, 02:18 PM
 
«امبراطور» الدعارة الراقية في قبضة الأمن بالرباط

سقوط «امبراطور» الدعارة الراقية في قبضة الأمن بالرباط







حليمة بوتمارت




اعتقل رجال الأمن، أول أمس في الرباط، شبكة متخصصة في الدعارة الراقية، يقودها شخص ملقب بـ»الامبراطور»، فيما تتكون الشبكة من أربعة أفراد، من بينهم فتاتان.
وعلمت «المساء»، من مصادر مطّلعة، أن زعيم الشبكة يتوفر على 20 شقة مفروشة في حي «أكدال» في الرباط، مجهزة بأثاث رفيع مُعَدّة لممارسة البغاء والدعارة الراقية، فيما تساءلت بعض المصادر عن غموض يلف علاقة زعيم الشبكة مع بعض رجال الأمن. وذكر مصدرنا كيف أن «امبراطور» الشبكة أسند إلى مساعديه الأربعة مهام التنسيق مع العاهرات لاستقطاب الزبناء من طبقات ميسورة، سواء كانوا مغاربة أو أجانب، وتوفير «الجو» لهم لإرضاء شهواتهم. وعلاوة على توفير الفتيات، فإن مالك الشقق يوفر كذلك كافة أصناف المأكولات وأنواع ال**** المطلوب وكل ما تتطلبه السهرات الماجنة...
وأضافت المصادر نفسها أن متزعم الشبكة يوهم المواطنين بأن لديه وكالة عقارية لكي يستقطبوا أكبر قدْر من الزبناء إلى الشقق التي يملكها، والتي يستغلها في ممارسة الدعارة وإقامة الليالي الحمراء منذ ست سنوات، حسب التصريحات التي أدلى بها لدى الضابطة القضائية، حسب ما أكدت المصادر ذاتها.
وحسب التحقيقات التي أجراها رجال الأمن، فإن زعيم الشبكة، ملقب بـ»إمبراطور» الدعارة الراقية في أكدال، كما أن تكلفة كراء الشقة الواحدة قد تتجاوز أحيانا 6 آلاف درهم لليلة الواحدة. وأفادت المصادر ذاتها أن المتهمين أحيلوا، أمس، على المحكمة الابتدائية في الرباط.

__________________

رد مع اقتباس