Abo megren
مزعوط مبتدء
Abo megren غير متواجد حالياً  
قديم 2011-10-06, 09:35 PM

رد: احترت ... واستخرت ... ثم اخترت .. ان اسئلكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوج دراهم مشاهدة المشاركة
بما انك مزيعيط باول المشوار دوزها لتايلند وماجاك علي المغرب ليس بالمغرب الاول

انا اوافق جوج دراهم بالراي هذا
انا ما اقولك انو انا ما اروح المغرب وخلاص لا انا اروح لاني متزوج وعارف اللهجه (((الدارجه))) ديالهم فا انت توك اول مرة تروح لها حتكره البلد خلها بدين لين ربي يفرجها على مصر وسوريا وبعدين روح بتحصل البلد رخصت وصارت مزيانه
ام االوقت الحالي ما انصح ابدا الحملات واجد والمشاكل كثرت والمغرب مو المغرب الي قبل سنه مو اقولك قبل سنين قبل سنه مو مثل الحين
اقسم بالله ثم اقسم بالله اشوف نوعيه تروح لسه الشنب ماطلع وطالع المغرب بورقه صفرا وغير هذولي الي متعود على نظام مصر وسوريا يختلف عن نظام المغرب مليون درجه

روح تايلند بلد ماتصرف فيها خلال اسبوع اكثر من 5 الاف ريال ساكن اكل شارب مبسوط متمشي شوبنق ولاتروح الا معك غيار واحد ملابس اشتر من هناك تقليد الماركات رقم واحد تلاقيها ب35 ريال واذا ارتفعت ارتفعت 50 ريال وانت الي تحط السعر يكتب لك مثل الصين يكتب لك السعر بالاله الحاسبه ويشاورك ولاتصير غشيم وتوافق اخسف بالرقم الى الربع شوي شوي بيوافق
فرضا قالك 1000 بات يعني تقريبا 110 ريال قله 300 بات بيزعل شوي وبيقولك 400 قله انت هنا 310 بات بعدين بيقولك 350 بات قله 310 خلك ملزم عليها بيوافق على المبلغ تقريبا انت نزلت اكثر من الثلث عموما انت حر
بس الله يعينك اذا اول مرة تروح لها انواع المضايقات لانكم عزاب لكن الي بيروح لها عوائل احترام واسعار رخيصه اما عزاب جننان وهبال من الدرك والشباب المغربي