النجم الأول

الـلـمـبــي

النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-25, 09:35 AM

اقتباس:
النجم الاول
اللمبي
شكرا ع ردك

لاشكر على واجب اخوي,,,وحنا ماسوينا شي,,,

اقتباس:
سؤال المنتجع بعيد عن الاسواق والمقاهي والكتشب والمايونيزز

اية نعم بعيد,,,ولازم يكون معك سيارة علشان تروح للاسواق والمقاهي,,,وحط في بالك اذا سكنت النخيل لازم يكون معك سيارة والا لاتسكن أبد,,,أما شقق ميرا مارس ماتحتاج سيارة لانها بوسط البلد وكل شي حولك,,,

اقتباس:
واغادير فيه اعضاء حسب مواضيعهم يمدحوون صحاري وانا والله محتار

إنحش عن صحارى,,,مهما كانت المغريات والكلام عنه لاتفكر تاخذ فية ولاتسكنة,,,خذها مني من واقع تجربة,,,فندق زبالة بمى تعنية الكلمة ,,,وتعامل الموظفين سيء ياتعطية اكرامية والا ماراح يخدمك,,,وعندك تقرير العضو أبو لدغة تحصلة في صالة السفر الى أغادير يحكي معناته بخصوص هالفندق,,,,شف تقريرة وإحكم,,,وزي ماقلت لك فندق أماديل بالمقام الأول,,,وخذة من مكتب المؤيد لانه هو المسوق لهم وعن طريقهم تسكن في الادوار والغرف المخصصه للخليجيين,,,ومكتب المؤيد موجود باغادير وفية موظف يمدحونه اسمه محمد عطا على مأظن,,,وان بغيت رقمة كلم العمدة أحمدات يعطيك اياها وان ماحصلته عنده أنا أشوفة لك,,,اهم شي اذا بغيت تاخذ فندق خذه من مكتب المؤيد,,,لانك لو أخذتة من المواقع مثل بوكينق وغيرة بتسكن في الادوار والغرف المخصصة للأوربيين,,,واذا جيت لإستقبال الفندق وشافو الفوتشر من بوكينق او اي موقع اخر حط في بالك ماراح تقدر تدخل ضيوفك لو تدفع اللي تدفع,,,حتى لو طلبت تغيير غرفة للجناح الخليجي بينشبون لك حتى تكري دراهم جامده واحيانا يقولك لا مافية غرف غير غرفتك,,,لذلك اذا بغيت تسكن بأقادير مالك الا المؤيد شايب قريح,,,

اقتباس:
الهمه الهمه الهمه يانصر والموعد القمه ^____^

بإذن الله هالسنة موعدنا القمة,,,,وعودة العالمية من جديد لأصحابها,,,والعالمية صعبة قوية,,,

أي إستفسار أنا حاظر,,,

تحياتي وأشواقي,,,

تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22