عرض مشاركة واحدة
أخبار المغرب
موقوف
المشاركات: 868
تاريخ التسجيل: Jul 2010
أخبار المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-01-28, 06:11 PM
 
اليمن يشكو الجزيرة إلى قطر



ذكر موقع الجزيرة نت أن الرئيس اليمني علي عبد الله صالح اشتكى أمس الخميس إلى أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ما اعتبره إثارة قناة الجزيرة لأعمال الفوضى في اليمن والدول العربية من خلال تغطيتها للأحداث.

وحسب الموقع فقد نقلت وكالة يو.بي.آي عن وكالة الأنباء اليمنية الرسمية (سبأ) أن صالح طلب في اتصال هاتفي مساء أمس من الشيخ حمد التدخل لدى القائمين على قناة الجزيرة التي تبث من قطر للتهدئة الإعلامية “والابتعاد عن أساليب الإثارة والتأجيج والتحريض”.

واعتبر أن من شأن تلك التغطية أن تنعكس بنتائجها سلبا على الوطن العربي وتحدث تصدعات في المجتمعات العربية، بما يضر وحدتها وتماسكها ويشجع على أعمال الفوضى والعنف والتخريب.

ولم تشر الوكالة إلى جواب أمير قطر على الشكوى اليمنية، مكتفية بوصف الرئيس اليمني لما تقوم به الجزيرة بأنه “لا يخدم سوى الأهداف الصهيونية والجماعات الإرهابية”.

وأضاف موقع الجزيرة نت أن صالح شدد على أن للإعلام رسالة نبيلة لخدمة الحقيقة وزرع مشاعر الإخاء والمحبة والوحدة في صفوف المجتمع، بما يخدم شعوب الأمة العربية ويعزز من اقتدار الأمة على مجابهة التحديات والمؤامرات التي يدبرها لها أعداؤها على أكثر من صعيد.
رد مع اقتباس