ابوملك

ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-06, 09:15 PM

ياجماعة مساعدتكم في شراء فلة في المغرب عاجل!!!!

كل عام وانتم بخير يامطانيخ المغرب !! اخواني ارفع لكم جزيل الشكر على مساعدتي في رحلتي الى المغرب في شهر مارس الماضي انا سافرت لحالي لاكن معكم يعلم الله اني شعرت بالامان وكاني امشي على خريطة ثلاثية الابعاد لكم مني كل الاحترام !! ياجماعة انا قررت بعد مشيئة الله شراء فلة في المغرب المعشوق انا سافرت الى المغرب لاول مرة في عام 2000 لمدة عشرين يوم ولم اقوم بزيارتها الى في مارس 2011 ياجماعة المغرب يبقى في ذاكرتي البلد الساحر وفي صدري نسمة البحر المتوسط لاكن ندمت لعدم شرائي مسكن يعتبر مصياف لي سنوي عندم كانت الاسعار في متناول اليد ياجماعة اريد مكان جميل قي كازا اقادير مراكش الرباط طنجة استطيع ان اقضي اجازتي بعائلتي !! طبعا ستكون الفلة مكاني الشخصي في سفراتي الشخصية الخاصة ايضا ارجو مساعدتي في الوصول الى شركات في الخليج تبيع الفلل باسعار مقبولة في مشاريع المنتجعات الراقية او حتى الاحياء الجميلة !! ولا يمنع ان اقوم باستثمارها من خلال زملاء العمل فقط !! فيه زملاء قالولي شفنى عروض في معارض العقار في جده والرياض مثل ستي سكيب وغيره !! وانا افضل التعامل مع مثل هذه المشروعات في الشراء حتى استطيع امتلاكها من احد البنوك الخليجية بسعر جيد وبجودة عالية !! وفيها امان بعد الله من ناحية الاجرائات القانونية في التملك والتحفيظ عندهم بصراحة فكرة كثير في هذا الموضوع ومن قرائتي المتواظعة للاوضاع السياسية والامنية في جميع الدول العربية رغم اظراباتها الى انها تبشر بان العرب لاغنى عن ترابطهم في العرق او الغة او الديانة والاهم في المستقبل القريب المعيشة والاقتصاد !! طبعا ياجماعة تفكيري هذا اتى بعد ملاحظات بعض الزملاء من الشراء في المغرب !!!ارجو مساعدتكم في هذا الموضوع بكل الافكار والنصائح وياليت يكون واحد من منتدى مزاعيط يملكون عقار جيد في المغرب يبين الاوضاع هناك !!!!! دمتم سالمين ياعشاق المغرب الفاتن !!!!!!

التعديل الأخير تم بواسطة ابوملك ; 2011-11-06 الساعة 09:20 PM سبب آخر: تعديل التوقيع