فهد 3978
مزعوط جديد
فهد 3978 غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-11, 11:00 PM

اهل الرباط تعالو تكفون

اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا من الي ايزورون الرباط بستمرار
وتمني من كل واحد انه يرشدنا عن المطاعم بانواعها سواء المتخصصه بالمشاوي او الطواجن وغيرها الي اكتشفها وطلع اكلها حلو وبرظه المقاهي الي يكون فيها روحه وجيه وسعه صدر وبرظه الحمامات وبصفه عامه وين اكثر شي الواحد من زوار الرباط ايقظي وقته
بالنسبه لتجربتي ولاماكن الي اعرفها
1- مطاعم الطواجن
1- الوزاني
2- ظيعت اسمه بس لما يكون مسجد بدر على اليمين ونتى ماشي راح يجي شارع فرنساء وبعدها يجي على اليمين
2- المشويات
1- مطعم بتمارة نسيت اسمه بس لما تنزل في محطه القطار اتمارة خلها بظهرك وروح سيده يجيك تقاطع خليه وروح سيدة يجي على يسارك
2- العريجات هذي تبعد عن الرباط تقريبا 40 كيلوا بس فيها جميع انوع المشويات وخاصه المبخر ماحصلته الا اهناك
3- الي يبغاء مشويات وهو مستعجل يروح لسوق العكاري قريب اقدال ياخذ لحم من الجزار ويعطيه واحد شويه حلو محله بالزاويه مشهور مرة في شويه المزيان هههههه
4- الي يبغاء حمص ومتبل ومقبالات + مشويات يروح لمطعم يمال الشام في المدينه قريب باب الاحد
ه-الي يبغاء فول يروح لمطعم الطنجاوي في باب الاحد بس ترى مايسويه الا في وقت الشتاء بعتقادهم انه ايدفي وملتجي الساعه 11 الا وهو مخلص
6- الي يبي اسماك يروح لسلا فيها مطاعم متوفرة على البحر بس كلها زيوت يعني طبخ لكم عليه ولي مستعجل يروح لسوق العكاري ياخذ سمك ويعطيها احد المحلات الشوى الي في السوق ويشويهاله
وبالنهايه اتمني لكل يعرف عن المقاهي الحلوة الي فيها تقظيه وقت حلو غير المقاهي العروفه الي فاقدال انا بصراحه ماروحلها لانه للاسف يجونها ناس حطوا سمعتنا في الارظ فلذالك انا اتجنبها حفاظا لكرامه نفسي
وبرظه الحمامات الي يعرف شي حلو يفيدنا عنه
وشكرا لكم اخواني