ابوملك

ابوملك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-11-14, 03:20 PM

Wink رد: نصيحة لكل خليجي من عيال الديرة في السكن!!!!!

: (696):يابعد روحي ياهنجار تسلم ياغالي انا قدرتك من التعامل الراقي مع الجميع !!!!!! حبيت ارد عليك هنا في الموضوع لاني شفت رد في طلب الفله !!!! وعجبني كثير وفيه عروض اكثر واكثر وانا راح اتواصل معك على الخاص!!!! ويا هنجار فيه رد طويل بنزله اليله في موضوع طلب شراء فله رايح يعجبك وماقصر ابو وليد وحسن جاز والشباب لاكن عروض الرجال الي قابلتة عروض شركات وممتازه !!!! وبالنسبة للموضوع المزاعيط والسكن قلتها ياهنجار انا رايح من بلدي سياحة وناسه اخرتها في شقه اثاثها له عشر سنين ماتغير كان جلست في ديرتي وبيتي انظف مليون مره بلا من الاجازه هاذي يامعود هههههههههه!!! نقول ياشباب يامزاعيط تطلع المغرب لحالك فندق خمس نجوم على طول !!! طلعت مع ربعك ولا صديق واحد شقه نظافة وستايل بعد اخر موديل وعيش هاني بترتاح وتريح ربعك وضيوفك ولا تقولي غالي ولاتقولي ماحصلت وش فايدة المنتدى وهنجار والربع والي يبي السكن الراقي رايح يدله هنجار !!!! وانا عارف مشرفنا الغالي هنجار بيقولها بالفم المليان طلباتكم اوامر وغصب عليه هههههههههههه !!!!! بس مشرفنا الغالي انسان عنده حياء زايد ياجماعة وتابعو ردود هنجار على الاعضاء والزوار كلها حاضر وابشر وامر ومايقصر وهذ يدل على تعاملك الراقي دون الدخول في الخصوصية !!!! الحين نقولك ياهنجار لازم يكون لك دور في الضغط على المزاعيط في الاقامة في الاماكن الراقية معليش الفرق ماراح يتعدى 25% الى 30% لاكن اشطح صح اسمع ميوزك صح اكل صح اطلع على رجلي اتمشى في الحي صح ارجع محل الاقامة احصل خدامة نظيفة وبواب يقولي الله يرحم والديك وبكل ادب وابن حلال !!!!! والله ياشباب اني اتكلم بحرص وعلشان مايمر عليكم مواقف مع الشمكاريه في المناطق السيئه السمعه!!!! اخوانا المغاربة اكرام طيبين لاكن لاتجد الفئه هاذي امامك في اماكن السهر والحانات او في الاحياء الرديئة السمعة !!!! هم عرب لايغرك باقي عندهم العيب والحرام والنظرة الدونية لمرتادي تلك الاماكن من كل الجنسيات !!!!! لكم مني كل التقدير والاحترام على تعليقاتكم خبير اغادير و صابر زمان وعلى المخرج الرائع للمنتدى هنجار!!!!!!!!!!!!!!