عرض مشاركة واحدة
أخبار المغرب
موقوف
المشاركات: 868
تاريخ التسجيل: Jul 2010
أخبار المغرب غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-03, 03:42 PM
 
مصارعة حرة في الشارع المصري



بقلم محسن العبيدي الصفار

أعزائي مستمعي اذاعة صوت الخيال قسم البرامج الرياضية اهلا وسهلا بكم في حلقة جديدة من مسابقات المصارعة الحرة للوزن الثقيل وحلقة اليوم ستكون بين المصارع القديم الذي يحمل اللقب الرئاسي منذ 30 سنة ومتحديه الشاب الذي يحلم بأنتزاع اللقب منه في مباراة اليوم وطبعا المباراة هذه المرة لن تكون في الحلبة بل في الشارع .

طبعا كلا الخصمين مصممين على الفوز ونشاهد المشجعين على المدرجات وكل المتنفعين واصحاب المصالح والمناصب و الحكومات العربية تشجع حامل اللقب وهناك يافطات مرفوعة تقول قلوبنا معك وارى يافطة مكتوب عليها اذا رحلت خذني معاك وفي الجانب الاخر من المدرجات جميع الشعوب العربية تشجع المتحدي الشاب وتدعو له بالنصر وارى يافطة مكتوب عليها الحرية والكرامة قبل الخبز .

بدات المباراة وارى الحكم الامريكي يقف بين المصارعين ويراقب تحركاتهم وهجوم جميل للمصارع الشاب يرد عليه حامل اللقب بضربة عنيفة جدا جدا تحت الحزام والحكم الامريكي يغلق عينيه وتستمر المباراة ونرى المصارع الشاب مازال يقف على رجليه ويرد بهجوم خاطف يجعل حامل اللقب يترنح ويفقد توازنه , وجميل جدا المصارع الشاب يتقدم ويضيق الخناق على حامل اللقب الذي يحتار في طريقة صد الهجوم , الجمهور طبعا متحمس جدا ويهتف ويشجع ويهدد .

جرس الاستراحة ومدرب حامل اللقب الاسرائيلي يحاول ينزل المصارع الثاني (نائب حامل اللقب ) الى الحلبة ولكن المصارع الشاب والجمهور يرفضون هذه اللعبة والحكم يضطر الى الرفض واعلان عدم قانونية هذه الحركة .

نشاهد طبعا حضور كثيف لخبراء المصارعة السياسية من كل الجنسيات في هذه المباراة الحاسمة والتي ستمكن الفائز فييها فيما لو كان حامل اللقب من الاحتفاظ باللقب والجوائز بينما يحصل المصارع الشاب في حال فوزه على حريته وكرامته ويضمن مستقبله ومستقبل اولاده من بعده .

ويدق جرس المباراة وينزل المتباريان الى الحلبة مرة اخرى ونرى علامات الضعف بادية على حامل اللقب بينما متحديه الشاب يبدوا بافضل حال ويوجه ضربات متتالية لحامل اللقب تجعله مترنحا ويركض حول الحلبة وصولا الى شرم الشيخ ومتحديه يركض خلفه والمبارة اصبحت تشبه مبارة ركض اكثر من المصارعة .

ومازالت المباراة مستمرة وسلوك حامل اللقب عدواني ويسحب سكين ويضرب كاميرا قناة تلفزيونية ويقطع اسلاك الانترنت ويكسر التلفون المحمول الخاص بالمصارع الشاب ولكن الاخير مازال مصمما على الفوز .

نقطع بثنا هنا وسنعود اليكم ببقية احداث هذه المباراة قريبا جدا
رد مع اقتباس