النجم الأول

الـلـمـبــي

النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-06, 09:59 AM

اقتباس:
الوجهة في البداية نحو مصر بلاد الكنانة ولكن الاحداث الاخيرة التي واجهتها مصر الحبيبة الله يفك غمتهم ويوحد صفوفهم صرفت الانظار نحو بيروت ولكن الصديق العزيز بدور قال معصي بيروت لا ما يسمحون لنا عقب طعت الحريري وسواليفه الشينة عنا والراي نروح للعمه اندونيسيا وقلت له معصي

مصائب قوم عند قوم فوائد,,,وصدقني انتم الكسبانين بنزلتكم للمغرب,,,

اقتباس:
عجوز البحر الاحمر

: (203):: (203):: (203):

اقتباس:
بس غيري مو مثلي وانا ماني مثل غيري انا بجد اذا جيت ها الديره اتعب اتعب اتعب .

سلامتك من التعب,,,بس بصراحة هالجملة تنفع تصير قصيدة: (434):

اقتباس:
التكاسي ولكن مرينا من عندهم لان الطريق يمر عليهم وحاولو يتعرضون لنا بالحركات والسب والشتم وقلت لصاحبنا تجاوزهم واتركهم وفعلا تجاوزناهم وتركناهم

سؤال أوجه لك اخوي الغالي: وش الفرق في ان الطيور يستقبلونك بالمطار او يستقبلونك في مقهى بكازا او بشقتك؟!!

مشكلتنا ياطويل العمر أننا عاطفيين بزيادة!!! يعني الواحد منا لما يكلم طيرة قبل مايجي ويقوله الطير انا بستقبلك بالمطار وبرحب فيك,,,يحس انه مبسوط ومتشقق وانه ملك الدنيا!!! وهو للأسف يعرض نفسة للمخاطر والكلام الفاضي والشتم اللي مايسوى مجرد انه يبي يعيش لحظة العاطفة!!! حبيبي زين ان وضعكم انتهى على كذا,,,بعض الشباب يتعرض لإبتزاز وفلوس اذا صادهم الدرك في المطار والا في محطة القطار,,,لذلك عزيزي الغالي نصيحة لك وللشباب,,,إذا انت مرة متلهف على طيرك وطيرك متلهف عليك خله يستقبلك في الشقة او في مقهى او مطعم داخل البلد,,,مو في محطات القطار والمطارات علشان ماتتعرض لمواقف ألعن من كذا!!

تقرير رائع وجميل من قلب الحدث,,,وياليت تزودنا بصور يالغالي يكون أفضل,,,وان شاء الله تنبسطون وتفلونها,,,متابع معك للأخر,,,

تحياتي وأشواقي,,,

تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22