عرض مشاركة واحدة
بزناس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,291
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-28, 09:42 AM
 
رد: OTHMAAAAAAAN999 PLEASE HELP MEEE

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Forbidden love مشاهدة المشاركة
اخواني المزاعيط تكفون الفزعه خاصة الخبير عثمان 999

انا مسافر المغرب الاسبوع الجاي لمدة 6 ايام وانتوا تعرفوا البرد وظروفه

ابي انسب مدينة ممكن ازورها واعطوني من خبرتكم برنامج لسته ايام

ممتن لكم جميعااااااااااااااااااااا ااااااااا

اخوي الكريم .. لم تحدد في طلبك اذا كنت مسافرا للمغرب للمره الاولى ام لا ولم تحدد اذا كنت مسافرا لوحدك ام بصحبة احد لكي تسهل مهمة الاجابة عن استفساراتك ..
سأتطفل على اخي عثمان الى ان يتفضل باجابتك على استفساراتك بالتالي :
بالنسبة لمدة الزيارة والتي تعتبر قصيرة نوعا ما انصحك بالبقاء في مدينة واحدة لان المدة لا تسمح بالتنقل بين اكثر من مدينة ..
الخيارات كثيرة وكما اسلفت فهي تعتمد على اذا ما كنت ستذهب منفردا ام مع اصدقاء لك بالتالي ان كنت منفردا وللمره الاولى انصحك بالبقاء في فندق وعدم استئجار شقة فالفنادق بالنسبه للمزاعيط الجدد اكثر ملاءمة من الشقق او الفلل خصوصا اذا كنت منفردا وبالتالي اغادير تكون مناسبة لك بحكم انها مدينة صغيره نسبيا ويسهل التنقل فيها بالتاكسي ومشاويرها قريبة ..
ان كنتم اكثر من شخص فمراكش مدينة مناسبة حيث يمكنكم استئجار سيارة مع او بدون سائق والسكن في احد المنتجعات المشهوره في مراكش مثل النخيل او جنة النخيل او غيرها ..
ولا ننسى كازا العاصمة الاقتصادية للمغرب والرباط العاصمة الادارية للبلاد وكل منها لها جوها الخاص الذي يلائم طبيعة ونوعية اهتماماتك السياحية..
انصحك بالتحلي بطولة البال مع موظفي الجوازات والدرك وسائقي الاجرة وان صادفك من يعرض عليك خدماته في الطريق فلا تلتفت اليه واعتذر منه بطريقه لطيفة ولا تفتح لنفسك باب اعطاء المال كصدقه لمن يطلبون ذلك في الشوارع فذلك سيفتح عليك ابوابا لا تنتهي..
كما انصحك بوضع برنامج يومي للتنزه وتجربة المأكولات المغربية بما لذ فيها وطاب .. كما انصحك بزيارة الاماكن والاسواق المحلية والتقليدية فستجد فيها متعه لا تضاهيها المولات الحديثه ..
ولا تنسى ان لا تعطي الاكرامية الا لمن يستحقها وبقدر محدود حتى لا يطمع فيك الاخرون ..
اذا سكنت في فندق او في شقة او فيللا راعي مشاعر الجيران بعدم رفع صوت المسجل مثلا او عدم القيام بتصرفات تسيء الى جيرانك والى سمعتك انت اولا واخيرا .. فانت في بلد اسلامي له حضارة وتاريخ وعامل الناس كما تحب ان يعاملوك..
اسف على الاطالة ولكن ان اجبت عن اسئلتي السابقة اعتقد انك ستجد اجابات اوفى من اخي عثمان ومن باقي الاعضاء ..
تمنياتي لك بسفره سعيدة وممتعة وان تعود الى بلدك سالما غانما وان تنقل عن بلدك وبيئتك صورة حسنة فانت سفير لبلدك اينما ذهبت..

تقبل فائق تحياتي ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say