الموضوع: معادلة الكيف
فريدريك
مزعوط نشيط
فريدريك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-30, 01:56 PM

معادلة الكيف

سلام عليكم*
الى احلى مزاعيط بالدنيا
انا اول مرة اروح للمغرب مدري شلون غمضت عيني عنها ، لكن حمد لله انا باول عمري وللعمر بقية - ان شاء الله - ، وطاحت عيني ع اغادير ، مع اني كنت من رواد بوكيت ، بتايا ، بانكوك ، بالي ، جاكرتا ، سورابايا ، امستردام ، لاس فيجاس ، والقائمة تطول
تمهيد . . . **
*

كل اطراف المعادلة مكتملة في العالم كله الا في اغادير ، مالقيت المكان اللي يرد الروح ! ! قصدي بالمكان اللي يرد الروح ويكون مناسب للسائح بدون مضايقات ولاشي *

المهم انا تصفحت المنتدى موضوع موضوع ، رد رد ، ما انشفى غليلي ، يمكن لأني أهتم لتفاصيل تفاصيل التفاصيل ،
*لقيتكم مركزين على فندق صحارى ، فندق اماديل ، شقق المارينا*
استفساراتي*
1- يعني معقولة مافي الا 3 اماكن للسكن الي تناسب السائح ..

3- اللحين ودي افهم مارينا ، اطلس مارينا ، شقق المارينا ، في فرق بينهم ؟ مع العلم انو في موقع بوكنج اسمو اطلس مارينا بيش ؟*
4 - ارخص حجز للمارينا هو المويد ولا بوكينج ، ولامحمد عاطي ؟*
5- هل اللوازم الشخصيه والنثريات تدخل المارينا عادي ولافيها شي بعد ؟
6- كاني سمعت ان المارينا مقسوم نصفين نصف للخطوط المغربية ونصف مدري لمين ؟ صحيح ذا الكلام ولا ؟ باختصار هل في فرق بينهم من ناحية السعر والحجز من المويد او بوكينج او محمد عاطي،

ياليت ماكون ثقلت عليكم*
وابشروا ان شا الله بالتقرير الواعر اذا جيت من السفر
اها نسيت انا رايح بتاريخ 15 فبراير الى 2 مارس ، ع الخطوط السعودية ، خط سير رياض كازا ، والروحة لاغادير يحلها الف حلال*

وشكرا*
*
*
*
**

التعديل الأخير تم بواسطة Rabe7 ; 2012-01-02 الساعة 09:46 AM سبب آخر: تنقيح الموضوع من المخالفات ..!!