الموضوع: معادلة الكيف
فريدريك
مزعوط نشيط
فريدريك غير متواجد حالياً  
قديم 2011-12-31, 02:56 PM

رد: معادلة الكيف

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBRAHIM_1 مشاهدة المشاركة
اخي العزيز انت لاتنسى ان المغرب بلد شعبه محافظ وانت تقارنه بتايلند واندونيسيا وامريكا مهما كانت مساحة الحرية لابد في قيود لكي لايتم خدش الحياء العام وخصوصا في الاماكن العامة مثل المطاعم والمقاهي وهذي نقطة كثير من المسافرين الجدد للمغرب يجهلونها يحسب اذا راح المغرب خلاص يفلها وماعليه من احد ومهما كان الشعب المغربي شعب مسلم محافظ ولايرضى هذه الامور على الاقل في الاماكن العامة ومن ناحية اخرى حتى لاتدع مجال لأي شخص ان ينظر اليك بنظرات ليست جيدة والاهم هو احترام رغية الناس وانا لا اوجه لك الكلام اخي العزيز شخصيا بل هي تبنيه او توضيح للمسافرين الجدد

اما بالنسبة للفنادق ففعلا اغادير لايوجد بها الا الثلاث الفنادق المذكوره غيره وضعه ماهو على الكيف ... انا عارف انك مستغرب لانك من شكلك من رواد شرق اسيا وكثير من رواد شرق اسيا يتضايقون اول مره في المغرب وبعضهم ماعاد يكرر السفر للمغرب لان اجواء شرق اسيا غير والمغرب غير

اما من ناحية الحجز انا عن نفسي دائما احجز من الاخ محمد عاطي واتعامل معه من زمان وهو رجل ثقة ومحترم جدا واسعاره ممتازه
ماقصرت طال عمرك وكثر الله خيرك

ولكن احب اوضح لك نقطة مهمة باني عارف عادات المغرب كشعب مسلم ومحافظ وكما قلت بموضوعي اني احب تفاصيل تفاصيل التفاصيل يعني ما اخلي شي للصدف ابد ,لكني عارف انو ما في امل اخدش الحياء العام في مقهي ولا مطعم ولا شي ,

استفسار صغير
اي افضل الثلاثة فنادق مع العلم بانني ماحب جلسة الغرفة 24 ساعة مثل اكثر السياح , انا اميل للمارينا وش رايك ؟ اتوقع عندي كل شي كفي وشاطيء
اتوقع ان هذي ميزة تحسب للمارينا ؟
تنصحني استاجر سيارة بكازا واجي ع اغادير ع طول لانو تعرف رحلتي الربوع الصبح والوصول الساعة اربع ونص انتظر 8 ساعات عشان طيارة اغادير ؟ ولا اخذ تكسي يوديني لاغادير ؟

ومرة اخرى شكرا لك وماقصرت

التعديل الأخير تم بواسطة Rabe7 ; 2012-01-02 الساعة 09:47 AM سبب آخر: تلاحظ إنك فالها بزياده ..!!