saadora
مزعوط خبير
saadora غير متواجد حالياً  
قديم 2011-02-10, 01:55 AM

هلا ولله بنجمنا الغالي العالي طال عمرك الشقه لشخصين صغيره لكن اثاثها فخم وصاحبتها حاطه فلوس فيها من ناحية الترتيب ما عليها كلام لكن الصوت في حدود المعقول امان والامان بالله هدوء كلشي قريب المقاهي الماكدو كنتاكي مقهى فينيزيا ايس و مقهى الابطال(الصفرا) جدودها بلكامل يا نجمنا الاول الطيور بزاف المراشيه (لي بيلفي) سوبرماركت متكامل ويبيع المفرحات بعد وبجنبه حوانيت خضار وفواكه سكة القطار اكدال 10 دقايق مشي مخبزة الابطال خلفك قريبه مرا الخبز والحلاويات طازه وفيه حاجه بتعجبك يا نجمنا الاول افتح الشرفه وتشوف الطيور تاكل بيتزا هههههه (غرد ويسمعونك) وفيه محل مخصص لشواء الدجاج اسمه ( دجاج الاطلس) مع خلطه مراكشيه ديال البنه والحرور (تايكون بنين الخواردري) وانا اشوف الي ماله بسيارة اوتكاسي يسكن قريب في اكدال وكلشي تحت رجله يعني ما يحتاج لسياره غير اذا بغا وسط المدينه وشارع محمد الخامس او الميقامول طريق زعير وعلى فكره يا نجمنا الاول انا لست بسطدد الشخص او الي (؟؟!!) انا استغرابي من الحميميه الي بينهم وكانت باديه للعيان ولله لو تشوف مدى الاحترام لبعضهم في المطعم وكيف يحنون على بعض تستغرب مثلي على العموم انا انشاء لله بكتب قصته صحبنا هذا كامله بعد اذن المشرفين والاداره وانا اخبرته بذالك وقالي ما عندي مانع لكن بدون ذكر الاسامي ووعدة وعد بذالك وقلت له القلم امانه( ومن يحمل اليراع يوم القيامةلايراع)