عرض مشاركة واحدة
فياض
المشاركات: 1,933
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: السعودية الرياض
فياض غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-05, 06:26 PM
 
رد: اقدم " مغرد " عربي في " التويتر "


موضوع شيق أخي .. أبو ملك ..



أستميحك عذراً للإضافة .. ممنونك ..

________________________

لتوضيح الفرق بين (التويتر و الفيس بوك )

# : ما هو تويتر بشكل تفصيلي أكثر ؟ .. توتير هو أحد المواقع التي تقدم خدمات المجانية للتواصل الإجتماعي والتدوين المصغر والذي يسمح للمستخدمين بإرسال أهم اللحظات في حياتهم في شكل تدوينات نصية لا تزيد عن 140 حرف إلى موقع تويتر، وذلك من خلال خدمة الرسائل النصية القصيرة، برامج التراسل الفوري، أو البريد الإلكتروني، أو من خلال تطبيق مثل توتيريفيك. ويتم عرض تحديثات الأخبار وذلك على صفحة ملف تعريف المستخدم، ثم بعد ذلك يتم إرسالها مباشرة للمستخدمين الأخرين الذين قاموا بالإشتراك لإستقبال هذة التحديثات. ويستطيع المرسل قصر عملية الإرسال على أؤلئك الأشخاص الذين هم في دائرة معارفه فقط - حيث أن الإرسال للجميع هو الخيار الإفتراضي-. يستطيع المستخدمون إستقبال التحديثات عبر موقع تويتر، برامج التراسل الفوري، الرسائل النصية القصيرة، التلقيم المبسط جدا، البريد الإلكتروني، أو عبر برامج معينة.

بإختصار تستطيع أن ترسل أخبارك الحياتية ب 3 طرق إلى تويتر. أولها إرسال رسائل نصية من هاتفك النقال. وثانيها كتابة الرسائل من داخل موقع تويتر (Twitter). وثالثها هي إرسال رسالة فورية من برنامجي المحادثة الفورية چابر (https://www.jabber.org/software/clients.shtml)، أو چي تووك (Google Chat - Chat with family and friends).

# : أما الفيس بوك هو موقع الاجتماعي الشهير يساعدك فيس بوك على التواصل والتشارك مع كل الأشخاص في حياتك. ,فيسبوك هو المنفعة الاجتماعية التي تربط الناس مع الأصدقاء وغيرهم من العمل والدراسة والعيش من حولهم. الناس يستخدمون فيسبوك لمواكبة الأصدقاء ،...

_____________________


.. شكراً لك أخي وتحياتي للجميع ...
__________________
الله لا اله الا انت سبحانك استغفرك و اتوب اليك

رد مع اقتباس