ابن مراكش
مزعوط فضي
ابن مراكش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-25, 07:42 AM

رسالة من بنت مغربية الى بنات الخليج كافة

رسالة من بنت مغربية الى بنات الخليج كافة

كتبتها باللهجة المغربية

إلى كل النساء الخليجيات

أختكم المغربية . .حسينة تود نصيحتكم

السلام عليكم

انا مغربية

وكيشرفني نتناقش معاكم بهالموضوع حيت انا من المغربيات

الي يتمنو تراب الي يدوس عليه كل راجل خليجي !!

والمشكلة الكبيرة ان نساء الخليج ممقدرينش النعمة الي عطاهم الله !!

والميزات الايجابية الي برجال الخليج ما شاالله الشاب الخليجي رجل بمعنى الكلمة !!

كيقوم بدورو في كل ما مفروض عليه ببيت الزوجية ينفق على بيتو من اول لاخرو ما يخلي لا حرمتو لا اولادو يحتاجو لشيء كل الحنان والحب يعطيه لزوجنو كيغير على زوجتو من الهواء الطاير يغيها لنفسها لاخلاقها لجمالها وهد الشيء الي كتمناه المراة المغربية في زوجها

ولكن المشكل الكبير هو ان المراة الخليجية ما مقدراش هدا الرجل الخليجي اول شيء تتكبر عليه ما تعطي وقت لزوجها نهائيا اغل اوقاتها تتسوق او تمشي لصحباتها او تمشي لصالون ياريت تمشي للصالون تتزين لزوجها انما تتزين باش تتباها على صحباتها

ما تعرف تربي اولادها بنفسها ضروري يوفر الها المربية والشغالة واكبر غلط كتعملو الخليجية في حق الخليجي انها متعطيهش وقتو غالبا يرجع من شغلو يلقاها ناعسه او بيت اهلها والسبب في هدا هو تكبرها وغرورها دائما لازم تبين انها احسن من زوجها انما المراة المغربية غير ماشا الله عليها اول شيء انوتة بمعنى الكلمة جمال واخلاق عالية وتحترم زوجها ما يهما لا تسوق ولا صحباتها يهمها رضى زوجها توفر لو كل سبل الراحة المغربية تقوم بتربية اولادها بنفسها ما تحتاج لا لشغالة ولا لمربية وبرجوع زوجها من شغلو يلاقيها شيك والبشكل الي ينال اعجابو حتى لو رجع لوجه الصبح يلاقيها بانتظارو تكون الو الزوجة والحبية والصديقة والاخت!!

يا حظكم يا خليجيات ربنا اعطاكم نعم الشباب بس مو مقدرينهمش ولهدا احنا بنموت على الزواج من الخليجي والخليجي يموت للزواج من المغربية لانهم يقدمو احلى صورة زواج ويعيشو احسن سعادة وحب ..

لعنبو إبليسكم اعقلوا وقدروا هالنعمه

ولا ترانا حولنا على اللي يبونّا

والله انا من زمان وانا حاس اننا مميزين ومطلوبين