عرض مشاركة واحدة
بزناس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,291
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-30, 02:55 PM
 
هكذا وأد الفتنة قبل بدايتها ..

شكرا" وزير الأعلام الكوري

قبل عدة أيام حدث شيء مفاجئ مس الديانة الإسلاميه تسبب بحدوث فوضى عارمةً في وزارة الإعلام الكورية ، والتي لم تقف مكتوفة الأيدي حيال ذلك بل قامت بوضع عقوبات صارمة لمن يسيء الى أي ديانة ومسها بشكل مباشر أو غير مباشر .

هذا الموقف أثار الكثير من العلماء والباحثين في علوم سلوك الجماهير وأخلاقيات الشعوب حيث كتب البريطاني من قناة البي بي سي الدكتورريتشارد بيرنارد في مقاله المشهور "لماذا أعشق كوريا بينما لا أحب إنجلترا التي تسري في دمي..؟"

حيث حدث في الثالث عشر من أغسطس الفان واحد عشر بث حلقة من البرنامج المشهور "ستار كينغ" والذي هو عبارة عن برنامج مواهب يستضاف فيه جميع الموهوبين من جميع أنحاء العالم وبعد الاستضافة يوزعون على الوكالات والشركات لتتبنى مواهبهم .
المشكلة ليست في البرنامج المشكلة أنهم استضافوا ضيفاً من هونج كونج الصينيه وقد اتضح أنه موهوب بالغناء والتمثيل وبعد أن قام بغناء أغنيةً قام بخلع ملابسه ليفاجئ الجمهور بإرتدائه الثوب والشماغ ويمسك ببندقية بلاستيكية ووجهها مباشرةً إلى مذيع البرنامج ليهاجهمه ممثلاً بذلك رجلاً مسلماً يحاول القتل .. مستخفا" دمه الصيني الثقيل متطاولا" على المسلمين والعرب

-هل بقي البرنامج يبث حتى انتهائه وهو لايزال في بدايته ..؟
- هل ضحك الجميع وصفق لمهارات الرجل ..؟

بالتأكيد هذه الأشياء ستحدث في بلادي (كاتب المقال بريطاني) وبعض البلدان المجاورة ولا أخفيكم أنني رأيتها في بلاد المسلمين ..ولكن ماحدث بعد ظهور الرجل بالبرنامج هو قطع بث القناة بأكملها من الأقمار الصناعية!!
وبعد 7 دقائق ظهر رجل أنيق جالساً على كرسي من الجلد الفاخر وطاولة عليها مفرش أبيض منمق..يعتذر بلهجة رسمية صارمة عما حدث وانهم مخطئون وسوف يصلحون هذا الخطأ.. إتضح فيما بعد أنه وزير الإعلام الكوري يعتذر للمسلمين كافة عن هذا الخطأ وألقى باللوم على ثقافة الضيف القليلة تجاه الديانة الإسلامية أما اعتذاره الثاني فقد وجهه للمملكة العربية السعودية لإستخدامهم زيهم بشكل غير لائق ..
في سبع دقائق إستطاع الوزير أن يعقد إجتماعاً طارئاً و يسن القوانين ويضع العقوبات اللازمة لحل هذه المشكلة الكبيرة في رأيه .. فقد وجه الإتهامات التالية :

1- أنه تصرف بشع ..
2-إتهام لشرف المسلمين..
3-أن الجهال سيصدقون ذلك..
4- إستخدام الزي السعودي في موقف سيء
5- مظهر من مظاهر العنف حيث أن البرنامج عائلي ويشاهده الأطفال من السابعه ومافوق.

أما عن العقوبات الموجهه ، فقد اتخذت بحذر شديد وهي :

1- إيقاف البرنامج من البث لمدة شهرين متواصلين .
2- إيقاف القناة لمدة 3 أيام متواصله .
3- تسفير الضيف بعد حبس48 ساعه.

القناة بثت رسالة اعتذار طوال الثلاثة ايام ( مدة إيقافها ) ووضعت نسخه على موقعها الالكتروني ونسخه في موقع البرنامج..

الغريب هنا ليس تصرف القناة الكورية بل كاتب المقال فهو بريطاني الجنسية غير مسلم فهو يرى ويتعجب أنهم فعلوا كل هذه الأشياء لمجرد لقطة عفوية من الضيف وليست متقصدة من البرنامج
بينما هنالك الكثير من المسلسلات العربية والإسلاميةالتي تسخر من المسلمين أنفسهم ، والمسلمون يضحكون على أنفسهم ويسخرون من أنفسهم و حتى وإن أنتقدوا ذلك فلن يفعلوا شيئا أكثر من الإنتقاد.
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس