vip777
مزعوط نشيط
vip777 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-01-31, 05:21 PM

Arrow جيت نصيــده ، وصيــدني !

الســـلام عليكم ورحمــة الله وبركــآته

صباح / مساء : الخيـــر والاحساس والطيبه .

اولا : من لايشكر الناس لا يشكر الله سـبحانه ..

فـ مجهودكم لـ نفع اخوانكــم .. اي كانت جنسياتهـم ورغاباتهـم ، امر ( تستحقون ) ان تحصلو على اقل واجب وهو الدعاء لكم فـي ظهر الغيب ..

كم مسـافر استفاد من هالمـوقع ؟ ( وظبطت امور رحلتــه ) !!

فـ كل التقدير للكل القائيمــن على هآلصــرح الراقــي جدا َ ، ولو اقولكم كيف سجلت هنا .. ( بتضحكون ) وخلوها مستــوره !

فـ عندما تم التسجيل ورؤية تقارير الاعضاء وحرية الراي والتعبير .. ( اعجبت فيه جدا ) خصوصا ان كثير من المنتديات التي تهتم بالسفر ماتعطي صوره واضحـه عن ادق التفاصيل

اللي من حق العضو انه يعرفها من صديقه العضــو .. لـ ان اي دوله ، بتكون حضارتها ظاهره ، وتوجد امور باطنه يصعب ع الزائر معرفتها الا عند الوصول بفتره : فيتفاجا وينصــدم !

فـ الحقيقه انا مازرت المغرب ولا مــره ، لاني من رواد شـرق اسيا فـ انا صـديق الامــطار .

ولكن : قابلت الكثير من زوار المغرب . وحبـهم الصادق العميق لـهذه الدولــه ؟

فـ كنت يعني اسالهم عن السر ؟ يقولون لي : المغرب غير وكل حاجــه فيه غيــر !

والمثير فـ الموضوع انا اغلب زوار المغرب من الطبقه الراقيه صاحبة الذوق الرفيــع ، فـ اجزمـت ان هناك ( أمر ) .. ماهو طبيعي َ ، وانا فضـــولي فـ معرفة ( جمال ) الطبيعه والسفر

ماحصــل لي نصيب ان اتعرف على صديق مغربي ..

وحصل لي نصيييب ان اصــادقكم ،

عزيزي القاري ان كان طولت عليــك قفل الصفحــه . واسف لـ إزعاجك !

فـ بما اني مبتـدي . وفقنـي الله فـ إثنين اخوياء تربطنا علاقه قويه ، ونوينا السفر فـي 18 /4 /1433 هـ ولمدة 14 يوم

وكانت من الخيارات ( المغرب العربي - اندونسيا - التشيــك . ) فكان الاختيار بنسبه عاليه للمغرب

والتشيك : استبعد لـ صعوبة التعامـل معهم خصوصا بعد القراءه عنها ان لغتهم غير انجليزيــه ونخاف نتــورط !

اما اندونسيا : فهي بلاد جميله وناسها طيبين لدرجه تحس انك من اهل البلد لكنهــا تفتقد لجمــال ( الوجـــه ) وايضا تم زيارتها فـ 25 /10 /1432 ..

لكن بعد القراءه عن المغرب .. فـ المنتـدى اتضح لي ( ياتظبط وضعك ) ويكون لك معرفه فـ المغرب يا غير وجهتــك ، خصوصا ( اللي يبي الوناســه )

وفـ الحقيقه قريت كم تقرير مميز واتضح لي ان له صديق : فـ المغرب ، وانا معي الله سبحانه ، ومن ثم انتم هنــا

حيث ودي اروح لـ ( كاز بلانكا ( بحكم انها منطقة الوصول ) .. كم تتوقعون المده الكافيه اني اقضيها فيها لـ زيارة ابرز معالمها فقط . والسكن فيها ؟

والمنطقه اللي اتضح لي انها محبوبه منكم ( مـراكش ) .. ايضا كم المده ، وماهي ابرز مناطقهـــا الجمليه .. والسكن الآمــن من كل حاقد > اسم كتاب هههه .. !

المنطقه الاخير اللي اتضح لي انها غاليه ( اغــادير ) .. كم تنصحوني ابقى فيهــا .. ؟ السكــن لاهنتــم ايضا ً ؟

تنصحونا بسائق احد يعرفه .. ، او مرشد

كم تتوقعون القطــه على الواحد منها بدون حق التذكره / واللي ع البـــآل

علماً بان صديقكم مايحب السهر الا مكان اقامتــه / واول مــره مزعوط مبتـدئ !

بكــون ممنون لكم . ولتعاونكـم معي ونخدمكـم لاصرت مزعوط ( مميز ) !

طولت عليكم هاه ؟

هـديتي لكم :