NAZI
مزعوط جديد
NAZI غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-03, 04:22 AM

Lightbulb مسافر بعد 5 ايام ًًً...لا تحرموني المشوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما اطول عليكم انا مسافر انشاء الله بعد 6 ايام للمغرب للمره الاولى بصراحة المنتدى ذا خدمني كثيررررر بس ف نفس الوقت اكل مخي ...
بتقولون كيف ؟
اقولكم انا واحد يمدح ف الدرقاوي وواحد يذمه بسبب كثر زحمته وكثر مرتادينة مما يجعل العين عليه
وواحد يقول ان الامن ( السكيوريتيه ) شغالين على المبداء اللي يقول الساعه بخمسة جنية والحسابه بتحسب !!!!!!

ناس تتكلم عن انهم صرفوا ما معدله 4000 ريال باليوم !!!!!
وناس تقول انه معدل الصرف اليومي هو 1000 ريال

ناس تذم في مراكش بلازا وناس تقول ماشي حالهم ف حال انك عرفت تضبط وضعك

ناس تقول ان الخدامه سعرها 300 وناس تقول حدها 100

حقيقه انا هنا مو علشان انتقدكم انتم وانا انشاء الله اكبر من ذا الشيء
بس الشيءْاللي خلاني اتطرق لكل هالحكي قبل لا استرسل ف موضوعي الاساسي اللي بسببه كتبت هالموضوع
انه يا اخواني في حال زار المنتدى شخص عليمي مثلي مو بعيد انه يهوووووووون
لانه حقيقة شقلبة مخ وربي حاس اني بروح تل ابيب !!!!

اتمنى منكم فوق ما تبذلون من جهد جبااااااااااار ف ذا المنتدى اتمنى بس التعليل على كل نقطه يتم التحذير منها وايضا ف حال الترغيب
علشان تكون الصورة واضحة لجميع

الان ابي ادخل ف الموضوع
انا مثل مو باين ف العنوان مسافر انا وزميلي بعد ستة ايام انشاء ومدة اقامتا حتكون 13 يوم حنقضيها ف مراكش واغادير والاغلبية حتكزن ف مراكش
عندي كم سؤال اتمنى اتمنى اتمنى تفيدوني فيها
الاول هو السكن شقة نظيفة كتكوته مو لازم تكون 5 ستاااارز انا ما حعيش هناك كل كم يوم وف اماان الله تكون في محل غير مشبوه ونقدر نستقبل فيها ضيوف ابي المحل والسعر التقريبي لها
الثاني موضوع المواصلات نا ما احب التكاسي واجلس اشحت ذا وذا
ايش افضل استاجر سياره واسوقها انا او اجيب سياره بسايق واشتري مخي بهلل
وهل ف حال انو استاجرت سياره لازم لي رخصة قيادة دولية او رخصتي تكفي ؟؟؟
وغير كذا انا فلوسي كاااااااااااااااااش ( مو ولد نعمه ) ههههه الله يرزقنا بس اقصد ما معي بطائق ائتمانيه وكذا شندي على قولت السوريين
لاني قراءت انهم ياخذوا تامين .....
ثالثا موضوع السهر انا مزاجي سهرررررر بس مالي ومال العصير اللي انتم خابرين
كيف وضعهم ف التكلفه هل هي على الشخص او بالطاوله او ايش وهل اكون ملزم بالعصير حقهم ذاااااك لاني لا انا و لا زميلتي بتوع عصيرات احنا حقيين شاهي وفصفص باجه هههههه
رابعا وهو الاخير انا بصراحه حاط ميزانية متواضعه جدااااااااا مقارنة بالاخ اللي صرف 40000 شيء يفشل ما ودي اقوله بس هي بالضبط ربعها مضروبه ف 2 لنا احنا الاثنين شامله السكن والمواصلات وكلوا على بعضوا تتوقعوا تكفي او ننثبر ف القهوه نتابع اكشن يا دوري ونوسع صدورنا !!!!!
ف الاخيرررررررر مره فيه عضو معنا ف المنتدى اتعاون معي وما قصر وبيض الله وجهه الفييييين مره بس انا اكلت مخ الرجال بكثر الاسئله واعتذر منه لو مر على موضوعي وفهم منه انو انا ما اكتفيت بمشورته بس من اب تجربة اراء الغير ومن باب ااخر افك عنه شوي من القرقه

لا تحرموووووووووووووووووووني تجاوبكم حتى لو على الخاص بارقام تواصل معكم هنا او باسماء محترمه ويثق بها هناك
لبى كللللللللللكم