عرض مشاركة واحدة
بزناس
مزعوط خبير
المشاركات: 2,291
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الدولة: مكان ما في صحراء المملكة العربية السعودية
بزناس غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-23, 01:57 PM
 
{ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ المُؤْمِنِينَ }

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخواني المزاعيط بعد التحية ..

لقد لوحظ في الفترة الاخيرة بعض الاخبار والمواضيع والردود التي تثير النعرات والخلافات بين الاخوة الاعضاء في المنتدى وبعض العبارات الغير لائقة في حق المغرب والاخوة المغاربة الكرام ..

كما لوحظ ان بعض المواضيع تطرح في غير محلها فمثلا نجد خبرا عن المغرب في قسم صالة العشاق بينما الاولى ان يكون في قسم الاخبار .. كما نجد اغنية في الاستراحة والاولى ان تكون في قسم الاغاني .. كما ان بعض المواضيع تتكرر ويفرد لها موضوع خاص بالرغم من انها قد طرحت من قبل ويمكن اضافة ردود لها على نفس الموضوع عوضا عن تكرارها .. وهذا مما يتسبب في تشويش الاعضاء الكرام وعدم ترتيب المنتدى بالشكل الذي يرقى الى ذائقتكم الكريمة ..

اذكركم ونفسي بأن المنتدى منتدى سفر وسياحة وثقافة وقد اطلق عليه تسمية مزاعيط المغرب نظرا للمحبة الكبيرة التي يوليها الاعضاء الكرام للمغرب واهله .. ومن اهم اهدافه تبادل الخبرات والاطلاع على المغرب كدولة ذات حضارة وثقافة عريقة وتقريب وجهات النظر بين الاخوة في المشرق والمغرب لما فيه من تقوية لأواصر المحبة والاخوه في الدين .. ولما فيه من تعريف للسائح الخليجي على وجه الخصوص والعربي على وجه العموم بالاماكن والانشطه والثقافات المتوفرة في المغرب الشقيق .. وتسهيل الحجوزات المتعلقه بالسفر والسكن والمواصلات على السائح لتذليل اي عقبه امامه ..

ان الادارة الكريمة للمنتدى كانت وما زالت تحض على هذا النهج المعتدل في الطرح وقد كان ذلك عبر بعض المواضع المثبته في كل الصفحات لكي تكون منهاجا للمواضيع بما يكفل حرية التعبير المنضبطة بضوابط اخلاقية نرتضيها جميعا ..

كتابتي لهذا الموضوع هو مجرد تذكير لنفسي ولاخوتي الكرام بما نطمح ان يكون عليه منتدانا الغالي علينا جميعنا ويهدف الى الرقي في الطرح والموضوع والكلمة ..

ارجو من الاخوة الاعضاء الكرام التكرم بالاطلاع على الروابط التالية والتي وضعتها الادارة الكريمة مشكورة والتقيد بما فيها وذلك للصالح العام ..

منتديات مزاعيط المغرب | السفر الى المغرب - الإعلانات في المنتدى : صاله عشاق المغرب العامة

منتديات مزاعيط المغرب | السفر الى المغرب - الإعلانات في المنتدى : صاله عشاق المغرب العامة

منتديات مزاعيط المغرب | السفر الى المغرب - الإعلانات في المنتدى : صاله عشاق المغرب العامة



واخيرا اخوتي الكرام اذكر نفسي واياكم بقول الله تعالى :

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

تقبلوا حبي وتقديري وتحياتي للجميع ..
__________________

Be your Self No Matter what they Say
رد مع اقتباس