الموضوع: فنانه مغربية
عرض مشاركة واحدة
ابو ريان
مزعوط نشيط
المشاركات: 77
تاريخ التسجيل: Jan 2012
ابو ريان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-02-28, 08:42 AM
 
فنانه مغربية

الفنانة المغربية "جنات": من المستحيل أن أرحل من البلد الذي عاشت فيه سنوات من التألق والنجومية



صرح "طارق مرتضى" المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية أن الفنانة المغربية "جنات" استجابت للمهلة التي منحها لها الفنان "إيمان البحر درويش" نقيب المهن الموسيقية من أجل استخراج التصاريح اللازمة لها للغناء في "مصر".
وأضاف "مرتضى" أن "جنات" قد حضرت إلى النقابة يوم الأربعاء الماضي للإتفاق على تحديد موعد لتقديم الأوراق المطلوبة والتراخيص اللازمة، لتصحيح أوضاعها القانونية بـ"مصر"، والتي وعدت الفنانة بتجهيزها قريباً.
من جهتها أكدت المطربة "جنات" أن موقفها القانوني وتراخيص وأوراق إقامتها وعملها في "مصر" سواء في وزارة القوى العاملة والهجرة أو نقابة المهن الموسيقية وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية كلها سليمة، خصوصا أنها تعيش في مصر منذ 6 سنوات، ومن الطبيعي أن توفق أوضاعها.
وصرحت "جنات" أنها تدفع الرســوم المقررة عليها لنقابة الموسيقيين المصريين كأجنبية، ولا توجد أي شكاوى ضدها من هذه الناحية.
ونفت الفنانة المغربية أن تكون مطالبات نقابة الموسيقيين المصريين لها بتصحيح أوضاعها قد تكون سببا لمغادرتها "مصر" مؤكدة أنها من المستحيل أن ترحل عن البلد الذي عاشت فيه سنوات من التألق والنجومية، كما أنها مع القانون دائما ولا يمكن أن تخالفه.
كما أكد "طارق مرتضى" أن النقيب "إيمان البحر درويش" قدم النصيحة الأخيرة إلى "جنات" حتى لا تتعرض لأي مشكلات من الجهات الثلاث (وزارة القوى العاملة، ونقابة المهن الموسيقية، وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية)، لكونها فنانة موهوبة، ولكن في النهاية يبقى القانون فوق الجميع، ولا بد من احترام القوانين التي تحكم نظام العمل في "مصر".
يذكر أن الفنانة المغربية "جنات مهيد" التي تحترم جمهورها وذوقه لها قاعدة عريضة من المعجبين سواء داخل "مصر" أو في بلدها "المغرب" أو خارجها.
وللإعتراف بالجميل فمعجبيها بـ"مصر" هم من أطلقوا عليها دون غيرها لقب "أميرة الرومانسية" ويأخذ به المنتجون لأن أكبر شريحة معجبين لأميرة الرومانسية هم المصريون.

تقرير حكيمة الوردي




شوف الصورة تتكلم للمزاعيط المغرب


WOW: (467):
رد مع اقتباس