حائر
مزعوط جديد
حائر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-03-16, 01:14 PM

رد: المغرب واسبانيا :) جوله لاتنسي

الحمد الله على السلامة
ودي أسألك سؤال مباشر ( هل استمتعت برحلتك )
ياصاحبي الآن في زمن التقنية السريع (وهذا معك آيفون أنت وخويك ) كنت أتوقع أنه الفئه من السياح بحالكم أنتهت
الي تسافر بدون تخطيط فقط ( عشان يقولوا رحنا المغرب ورحنا مدريد ورحنا تايلند آلخ )
لكن من خلال حديثك لم يتضح لي أي تخطيط أو أي متعه في السفر إذافندقكم ما عرفتوا كيف ترجعوا له يا رجل يارجل يارجل
غير زيادة التكاليف المادية الي ما تطرقت لها وكنت أتمنى إنك تخلي تقريرك مرجع هام بالأسعار ونقطة البداية والنهاية وتكاليف الرحلة واسعار فنادق بحكم عدد المدن الكبيرة الي زرتوها في سفره واحده
يا أخي أنصحك جرب مره بس تخطط وتتعلم كلام غير كلامك ( لغة البلد المراد زيارته ) وتحجز عن طريق النت وتكون آون لاين
طول سفرتك (اتصال مع العالم) وتحاول إنك تتداخل مع أهل البلد وتأخذ المعلومة من العامه ( ماكان يضركم السؤال في محطة القطار وما كان يضايقكم تأخذ كرت الفندق الي تسكن فيه قبل تخرج خارج الفندق وهكذا وتشوف معلومات النت وتقارنها بتجربتك وتكتشف وجهة نظر جديده خاصة بك مفيده لك مو تجي تقولي
في أسبانيا النساء أكثر تدخيناً من الرجال ( الأخ مندوب أي منظمة دولية:)) يعني هذا الشئ ( الغريب ) في اسبانيا

يا حبيبي يا تاج راسي والله لم أتعمد الإسائه لشخصك العزيز والذي يتضح من خلال أسلوبك الطيبة والرجولة واحترامك لصديق السفر وهذا اهم ميزه نادرة في هالزمن
وإنما وددت أن أنتقد بشدة ليستوقفك ردي وتراجع حساباتك في السفر لتستمتع فيه وما تصير عرضه لضعاف النفوس والنصابين مهو تتبهذل فيه وتصرف فلوسك على معلومة أو خدمة تسطيع تأخذها بالمجان لو شغلت
اختراع ستيف جوبز للإستفادة منه مو التشخيص فيه بس مثل ربع المدريديين : (607): وما يعرفوا يتعاملوا مع السياح
أتمنى أن تتقبل نقدي بصدر رحب (ونقدي على التقرير وليس صاحبه والي صاحبه ألف نعم فيه )

التعديل الأخير تم بواسطة حائر ; 2012-03-16 الساعة 01:21 PM