ذيبان
مزعوط نشيط
ذيبان غير متواجد حالياً  
قديم 2012-04-20, 07:52 PM

رد: هل نحن سذج لهذه الدرجة .. حتى يتم استغفالنا بسكن اغادير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهنجار خليجي مشاهدة المشاركة
مرحبا يا غالي

فيه شيئ لا يمكن نساوم عليه كرامتنا وحريتنا

اذا فقدت احداهما او كلاهما فمن المستحيل البقاء

بخصوص اغادير والشقق الخاصة

اذا عندك معارف وناس تضبط لك امورك ما فيه اية مشكلة

اما اذا ما عندك والله ليجرونك الشرطة جر والمية اللي زعلان تدفعها لتدفعها اضعاف مضاعفة

فيه منتجع اسمه مرينا اطلس اغادير انصحك فيه

ولا تورط عمرك بمشاطل انت بغنى عنها

وسلامتك

الله يسلمك .. طيب هالكرامة والحرية اللي انت تتكلم عنها لقيتها في صحارى واماديل و مارينا ؟؟ انا سكنت فيهم كلهم

مارينا كنت داخل ومعي ضيفي .. لحقني واحد من حقين الامن يركض .. قال تدفع ولا تخرج القـ*** اللي معاك !! واماديل يقابلك ويحط عينه بعينك ويقولك طلع !! طلع فلوس يعني

ولو فيك خير وعندك واسطة دخل علبة بيبسي !!!!!!!! هذي الكرامة والحرية !! والله لو انها دورة عسكرية ماصارت كذا .. تراك ساكن بفندق .. والفنادق نظاماً مايحط عينه بعينك عشان يبتزك ماديا

وصحارى مايحتاج اتكلم عنه .. تمشي وانت خايف انهم يزعلون منك .. اي كرامة واي حرية يرحم والديك ..

وبالنسبة لكلامك .. انهم يجرونك جر وتدفع اضعاف .. العقلية هذي هي مصيبتنا .. التخويف والترهيب .. انا اتحداك لو جد صاير لك الشي هذا .. مجرد ترديد كلام .. ويقولون ..

يعني مثل ثقافة القرود اللي بالشبك والماء يصب عليهم .. هل فيه احد صار له الشي هذا !! اترك عني يقولي واحد ثقة والكلام الغير منطقي هذا ..

ومعك كثر ترديد الكلام هذا صار الواحد يقوله بكل ثقة وتأكد لحد ماصار شي راسخ ثابت ..

وانا راسخ ع موقفي بأذن الله وباخذ شقة