النجم الأول

الـلـمـبــي

النجم الأول غير متواجد حالياً  
قديم 2011-03-05, 10:07 AM

هلا عزيزي عاشق ولكن,,,

وحياك الله معنا في منتديات مزاعيط المغرب,,,

اقتباس:
1_ هل تؤيدون الشقق ولا الفنادق وبما تنصحوني فيه

مادامها اول مرة لك بالمغرب,,,انصحك بالفندق كخيار أمن لك,,,

اقتباس:
2_برنامج يومي لمدة تسعة ايام وماعليكم كلافه وهل وجود الطير معي في البرنامج

يسبب لي مشاكل مع الناس

كازا...اول ماتصحى بالنهار روح لكورنيش عين ذياب وتمش هناك,,,وخصوصا المنطقة اللي فيها مقهى تروبيكانا وميامي,,,ومنطقة الماكدونالدز اللي قدام مطعم فرايدز,,,المنطقة تمش فيها الى خمس العصر,,,

بعد خمس العصر روح لسوق التوين سنتر,,,واجلس در فية ومر على المقاهي اللي بالدور الثالث,,,وخصوصا المنتي كريستو,,,وتك فية الى الساعه 11,,,

بعد الساعه 11 رح لمقهى الديوان الدور الثاني,,,واجلس فية الى الساعة وحده الليل,,,

بعد وحدة الليل يحلى اماكن السهر,,,وخصوصا البلاك هاوس,,,VIP,,,السيزار,,,بنجاب,,,
بعدها ارجع للفندق,,,

واذا انت من هواة المطاعم المغربية والشعبية,,,عندك ثلاث مناطق,,,الاولى طماريس ومطاعم الجزارة اللي فيها,,,والثانية منطقة البلدية,,,والثالثة منطقة البطوار,,,

بخصوص انك تتمشى انت والطير مع بعض,,,هذي شغله انسها,,,لان ممكن تحصل لك مشاكل انت في غنى عنها,,,انصحك خل طيرك يجيك بالفندق,,,ويجيك للاماكن العامة مثل المقاهي والمطاعم واماكن السهر اللي يتوافد عليها الخليجيين,,,ويجيك بتاكسي لحاله وانت لحالك,,,ولاتمشون مع بعض بالشارع,,,

اقتباس:
3_اخواني الاعضاء وش اكثر سكنتو في شقق ولا فنادق

انا عن نفسي اسكن بشقق,,,لاني متعود على كازا من زمان,,,لكن مادامكم اول مرة خلوكم بفندق امن لكم,,,وخصوصا فندق كنزي بسمة,,,خذو لكم غرفتين وحده لك ووحده لصاحبك,,,واذا جو طيوركم افتحو لهم غرفة لحالهم,,,

اقتباس:
4_1500 ريال كافيه لي شخصيا يوميا

بإذن الله كافية ان شاء الله,,,

اقتباس:
5_ 9 ايام كافيه لكازا او كثيره عليها واذا كانت كثيره اقترح لي مدينه ببرنامجها

ان شاء الله كافية وزيادة,,,ولو الافضل تقسمها على مدينتين,,,تكون كازا ومراكش,,,او مراكش وأغادير,,, علشان تشوف التنوع افضل,,,مع العلم ان مصاريف مراكش غالية جداَ,,,

اقتباس:
6_ لااستغني عن نصائحكم

ابد ياغريب كن أديب,,,والعاده والله انصح زوار المغرب لاول مرة يروحون لأغادير لانها امن لهم ونظامها سهل,,,بس مادامك تبي كازا ابشر بسعدك باللي تبية وحنا حاظرين,,,

أي إستفسار أنا حاظر,,,

تحياتي وأشواقي,,,

تقرير سفرتنا الى المغرب 2011 (( اللمّبي & العربي باطمة & مصطي & بوقوس ))...3000 صورة !!!

تم انزال الحلقة الثالثة : الصفحة 22