majeed
مزعوط نشيط
majeed غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-12, 11:49 PM

Arrow رد: محتار وين اسكن يا في اماديل او صحارا او شقق المرينا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر الخلطه مشاهدة المشاركة
المشكله حتي اماديل تعاملهم سيء
انا كنت في شهر ابريل في فندق اماديل اعطيكم السلبيات والايجابيات حتى تكون الصوره واضحه للجميع :

الايجابيات :

1. الفندق موقعه ممتاز على البحر خصوصا اذا كانت الغرفه على البحر منظر جميل .
2. الفندق فيه كازينو مخيطو والكازار وقريب منك فندق اطلانطيس تقدر تروح له مشي او طاكسي 20 درهم اذا ماتحب المشي .
3 . عاملات النظافه للغرف بصراحه عندهم امانه ولكن الحرص واجب ودايم ينظفون الغرف ويغيرون شراشف السرير يوميا.
4. لوبي الفندق يفتح النفس تحت فيه بارا وطاولتيين بلياردو وجلسات خارجيه على البحر خارجيه وفيه ايضا بار حلو وقت العصر عند الغروب.
5. في اهتمام بصيانه يعني لو تعطل المكيف او لمبه انحرقت او مشكله في التلفزيون اتصل على الرسبشن وعلى طول يجيك الفني .
6. اخلاق العاملين في النظافه او خدمه الغرف ممتازه مع بخشيش بسيط .
---------
السلبيات :
1. السعر غالي كثير خصوصا ان الفندق اربعه نجوم وليس فخم مقياسا مع السعر المبالغ فيه .
2. السفتي بوكس سعره 50 درهم في اليوم غير سعر الغرفه .
3. الغرفه صغيره جدا وضيقه وتلفزيون صغير رغم انه LCD وقنوات قليله .
4. الحمام اعزكم الله مافيه مشطف يعني نظام اوربي مناديل .
5. المكيف ايام الصيف مايبرد خصوصا لو سافرت في جولاي او اغسطت لان مكيفاتها قديمه جدا ومتهالكه.
6. في الفتره الاخيره اللي سكنتها كان عندهم صيانه في سقف الفندق ازعاج من الصبح اصوات دريل وازعاج بمعنى الكلمه لدرجه اني كنت اقوم من النوم لان نومي خفيف جدا.
7. اسعار المشروبات والماكولات غاليه جدا يعني اتذكر كان الثلج 100 درهم واحيانا 75 درهم مدري على كيفهم غير اني مره طلبت اكل اخر الليل سندويش الله يعز النعمه غالي ولا له طعم ولايستاهل هذا السعر المبالغ فيه.
8. الفندق المفروض ان الفطور مجانا لاني كنت حاجز من موقع البوكنق بس لما جيت اسوي شك اوت حاسبيين لي الفطور غير قيمه الغرفه ودخلت معهم في نقاش طويل وللاسف لا اخذت لاابيض ولا اسود.
9- لايوجد نت في الغرف ولما سالت الرسبشن قالوا جالسين نسوي صيانه وبعدين طلعت السالفه كذب.
10- طبعا هذي النقطه تهم المزاعيط هههه دخول ال**** فيه واحد اسمه حسن في الاستقبال يمسك شفت اخر الليل اخلاقه شينه حيل وقد ماتعطيه يخشيش مايملى عينه يبي اكثر والثاني اسمه ولي الدين مثله ويمكن اوسخ لدرجه ان ولي الدين اذا شاف طير مزيون يحاول يشبك معه هههه او مايدخله باي حجه مره البطاقه غير واضحه ومره عندنا اوامر جديده ومن هذا الكلام لدرجه ان واحد كويتي الله يذكره بالخير تهاوش معه وكان بضربه من القهر بس انا تدخلت وفزعت مع اخوي الكويتي وقبل ولي الدين بالفلوس اللي اعطاه الكويتي رغم انها كانت كثيره بس عشان يدخل طيره ولما سالت الكويتي قلت ترى اعطيته كثير قال ادري بس ياخوي انا اخر يوم لي في هذي الديره والوقت راح وين ادور لي طير في هذي الحزه والله موتني ضحك هههه وفي واحد اسمه علاء نفس طريقه حسن وولي الدين بس هذا ممكن تعطيه مائه ويسكت.
11. عند الشك اوت يلعبون بالحساب لعب يطلعون لك اشياء انت ماشربتها ولا اكلتها ومكالمات خارجيه ولما تتطلب كشف حساب مفصل يعطونك كشف ملخبط غير واضح ونظام استهبال واستغلال عيني عينك والله واحد شفته يقولهم على ايش ادفع 1600 درهم مكالمات انا مااستخدمت التلفون مكالمات خارجيه انا عندي جوال وشريحه وهم مسريين انه يدفع والثاني يقول له عليك ماكولات ومشروبات 3600 درهم تقريبا وهو يقول كل الي طلبه مايتعدى 500 درهم وخذ من هذي المشاكل عند الشك اوت .

((( الزبده الفندق طيب ولو ان السعر غالي بس المشكله كلها في الرسبشن الحراميه خصوصا حسن و ولي الدين )))

اسف على الاطاله