مسافر على طول
مزعوط جديد
مسافر على طول غير متواجد حالياً  
قديم 2012-05-14, 09:43 PM

رد: الرجاء المساعده من أهل الخبرة

أخووي انا سافرت اندونيسيا اكثر من مره وافرت الفلبين اكثر من مره وسافرت المغرب اكثر من مره بصراحه كلهن اتمنى اسافر لهن ابعطيك ملاحظاتي عن كل دوله اندونيسا وبالذات بونشاك الجبل الاخضر حلوه وأمينه وطبيعه حلوه لكن تبغالها مجموعه من ثلاث اشخاص أو اكثر وانت مسافر شرق اسيا طبعا عارف شكلهم مايحتاج اوضح لكن أجوائهم حلوه وال**** عندهم مغشوش ماعندهم **** اصلي ومحدد لك تاخذ 2 معك فقط وفيه عيب ثاني في السنتين الاخيره كثير من الشباب يسافر لها يعني السعوديين اكثر من الاندونيسين وفيه عيب ثالث محلات السهر في جاكرتا ومحلات معروفه اثنين فقط اقصد العربيه ديلايلا وثري هورس ماهم بالجبل في جاكرتا الله يعينك 3 ساعات المسافه بين الجبل وجاكرتا المغرب بلد حلوه لكن اشوف مراكش افضل مدينه لكن المغرب بشكل عام لابد تكون حذر وفيها نصب كثير وما تصلح لشخص يفكر بالامان كثير لابد يكون حريص وممكن ****** بفتعلون مشاكل ويبتزونك وتدخل سين وجيم اكرر لابد تكون حريص وتخلص نفسك قبل ماتكبر المشكله بعدين لابد تسكن في مكان امان واذا كنت بشقه لابد ماتزعج جيرانك يعني تسكن فلل والفلل اغلبها استغلال وبعدين كنت بشقه أو بفله لابد اكراميات مراكش فيها اماكن سهر حلوه حسب جوك عربي أو غربي واسعارها طبعا اليوم من الف إلى الف وخمس بالمتوسط وأفضل يكونوا شخصين أو ثلاثه بالكثير وفيها عيب احس انه من اسواء عيوب المغرب الشحادين يكرهونك حياتك وقليلين ادب ينشب في حلقك ان عطيته تبعك ميه غيره وان ماعطيته نشب لك اروح فيك للفلبين شوي ماتصلح الا لشخص واحد او شخصين بالكثير حلوه والشباب عندنا ماهم بكثرة اندونيسيا لكن لابد تكون معاك لغه ان كانت لغتك ضعيفه مانصح تسافر لها الفلبين حلوه لشخص واحد لكن ارجع للمغرب واقول حنا عرب ومانحب غير الشكل العربي او على الاقل اوربيالاسيوين يوم يومين وبعدها نمل منهم حبيت من كلامي هذا الكل يستفيد وهذا مجرد راي ممكن ناس تأيد وممكن ناس ترفض وعلى فكره انا مسافر لوحدي المغرب 25/5 وبودي ارجع للفلبين بعدين واخترت المغرب عشان اعمال خاصه وسفر سعيد للجميع