الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-06-27, 03:34 AM

رد: موضوع للنقاش المسلسلات التركية

موضوع غزال اختي مغربية فعلا مسلسلات التركية ولات موضة السنوات وسحبت البساط عن مسلسلات عديدة من ضمنها مكسيكية

وممكن يكون سبب حب الناس ليها وبصفة خاصة النساء هو انها تعالج امور او تسلط ضو على امور تهتم فيها او ممكن مرات هروب من واقع وتلاقي المشاهدة تعيش دور البطلة في خيالهاا طبعا هذا بالحالات النادرة :pما اشوف انها تخدش الحيا لانها ما تشبه المكسيكية مية ميةوبعدين القنوات لي تعرضها حاطة رقابة كل ما في الموضوع انها اغلبية تتكلم عن امور عاطفية
وهذا لي خلى اغلبية من بنات يتابعونها
بالنسبة للعيالات لي كبار بالسن ماشي مشكيل يتابعو اذا كان بالموضوع ترفيه عليهم اللهم يجمعو فمسلسل ولا يجمعو ففلانة وعلانة
وبنادم عندو عقلو راه الهدف من مسلسل غير ترفيه واحد ماشي مجنون عشان يقتدي بخطوات الابطال
في مسلسلات تركية قصصها اكثر من رائعة متل مسلسل فاطمة تعالج مشكلة التحرش الجنسي الخ وحكم القانون المدني على مقترفيه او حتى مسلسلات تاريخية متل مسلسل حريم السلطان تحكي لنا قصص تاريخية بطابع محبب للمشاهد وفي مسلسلات تحكي عن قصص المافيا وعالم رجال الاعمال متل مسلسل وادي الذئاب ولي لقى قبول كبير من طرف المشاهدين باجزائو كلها

: (2):ما انكر اني من متابعي بعض المسلسلات تركية وعلى حسب القصة اذا راقت لي او لا بس باللهجة السورية وبس
ما اتوقع اني ممكن اتابعهم بلهجة ثانية
تسلمي