ماجدالمراكشي
مزعوط نشيط
ماجدالمراكشي غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-07, 07:28 AM

Cool تقرير عن ترتيبات رحلتي الى المزعوطة شهر 9 انشالله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باختصار الموضوع الاول كتبته وطلع ناقص(نبتدي من وين الحكاية) لاني مالي في الكتابة بس هذا الثاني و لاجل عين تكرم مدينه وانتو تستاهلو مداين بسبب الحب والاهتمام بين الجميع الواحد وده يرد بعض جمايلكم في تقاريركم اللي نستفيد منها جميعا
وباذن الله وعد اذا رجعت من الرحلة لكم مني تقريري الاول لهذا المنتدى والان لكم مني بعض الترتيبات اللي حصلت قبل السفر
دمتم بــــــــــــــــــــــــ ــــــــود

الخطوط الناقلة-القطرية سعرها 3050ريال

التاريخ-من 8 سبتمبر 2012 الى 21 سبتمبر 2012

خط سير الرحلة- الدمام(22.30)-الدوحة(ساعتين التوقف فيها)-كازا(8.30)

المدن-كازا(يومين)-اغادير(يومين)-مراكش(8ايام)

السكن في المدن المختارة-

كازا-انا محتار بين النوفتيل لقربه من محطة القطار وسعر اليوم فيه 450رياللشخصين في الغرفة وبارسيلو اليوم ب 350 لشخصين في غرفة واحدة مع العلم انها اول مرة في كازا لي (راح تكون الجلسة في كازا يوم الوصول ويوم قبل المغادرة)

اغادير-للاسف برضو اول مرة اروح لها وراح اكون فيها يومين وبعد التمحيص والتدقيق شفت انه اماديل كويس وترى ذهابي لكازا واغادير ترى استكشاف مو اكثر يعني ماعندي فيها خرابيط هههههههه اذا مررة خربتها عصير الربيع و طراطيع خخخخخخخ

مراكش-والله انا كنت على اساس اني راح اسكن في الدرقاوي دوبلكس ثلاثة غرف نوم فوق وتحت صالتين اليوم حسبه خالد 2300درهم وانا اشوف انه كثير شيكت في بوكينق لقيت شي اسمه قرية النخيل ارخص بشكل رهيب 8 ايام في مراكش ب3500ريال سعودي

واخرا وليس اخيرا طبعا مع هذا كله برضو احتاج النصح من اهل الخبرة لاني طلعاتي للمغرب تعد قليلة واللي ماياخذ شوركم يخسر يامال العافية وحنا اربعة اشخاص واسف على القصور وترى والله اول مرة اكتب في اي منتدى يعني سامحوني اذا كان في شي ماهو مرتب انا اشتهدت والباقي على الله و انتم تستاهلون لاني استفدت منكم الكثير وموعودين بالتقرير اذا رجعت انشالله تحياتي