banker
مزعوط جديد
banker غير متواجد حالياً  
قديم 2012-08-14, 01:13 PM

تعبت يا ناس هبلتوا فيني !! بس بروح يعني بروح

يا جماعة والله تعبت لي اكثر من شهر ادور سكن و كل مكان اسمعه هنا لازم القى احد يعذرب فيه ... انا ابي فلة 4 غرف مع مسبح نظيييييييييييييفة مو الكلام الي نسمعه عن النخيل حقت مدري مين هذا الي فيها صراصير و الي خويه التهب جلده من السرير و الاثاث المتهالك ... رغم اني لسى هذي النخيل ما فهمت لها و شكل فيها اكثر من منتجع بس مو فاهمها ... و الاهممممم زوار ضيوف انا حرررررررررر كييييفيييييي بأي وقت و من حقي اهم شي ما ازعج احد و باحترام لاني ما ابي احد يزعجني... ولا رح ابخشش مدري مين و مدري مين عشان امارس حق من حقوقي خير انا عندي صداقات و علاقات بكل احد من كل الجنسيات .... ابخشش بمزاجي لكن يجي بواب يستغل شغلته و يقول ما ادخلك الا تبخشش ؟؟؟؟ ليش ؟؟ ما احب احد يستغبيني ؟؟ و انا واااااضح من البداية مع الشركة او المكتب او المنتجع و بكل وضوح بقول لهم اذا قيه سياسة للزوار علموني عشان اذا سياستكم ما تناسبني ما رح اخذ لان انا عندي اصدقاء و معارف و ابي يكون مرحب فيهم باي وقت و اهم شي باحتراام ولا رح ازعج احد و باحترم كل احد مدامه محترمني و مو مستغبيني و مدامي امارس حقي ما ضريت احد ... و مابي احد يقول لي (( ايه هو ممنوع بس عشانك يا باشا يصير مسموح)) لا لا لاااا ابيه نظاميا مسموح مو احد يتفضل علي .. انا سمعت عن bella rosa انه سياستهم انه مسموح الضيوف و كل شي و فيه مكان سهر اصلا ... بس ابي احد يساعدني مو لاقيهم ولا لاقي احد سفرتي قررربت في 20 سبتمبر و انا ما دبرت السكن و الثلاثة الي معي معتمدين علي اني انا الدبره يعني ... و فيه ناس تقول لا روح سافر هناك و دور يتلقا مافي حجز !!! شدعوا رحله متعبه صعبه اوصل و اضيع وقت وانا تعبان ادور سكن ز معي ثلاثة شباب برقبتي .. ساعدوني لو سمحتوا ... و السعر اهم شي ما يتعدى 4000 درهم باليوم