عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية سلاوية الخاطر
سلاوية الخاطر

المشاركات: 12,579
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: بينـ ضفتــي وادي أبي رقــراقــ
سلاوية الخاطر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-16, 10:56 AM
 
Smile الاتحاد المغربي يفسخ عقد المدرب غيريتس

أعلن الاتحاد المغربي اليوم السبت بعد اجتماعه الطارىء برئاسة علي الفاسي الفهري عن فسخ عقد مدرب المنتخب الوطني الأول البلجيكي ايريك غيريتس.

وتأتي اقالة غيريتس بسبب النتائج المتواضعة التي حققها المنتخب تحت قيادته منذ أن استلم الاشراف عليه في 2010، ويواجه منتخب 'أسود الاطلس' خطر الخروج من تصفيات كأس الأمم الافريقية 2013 المقررة نهائياتها في جنوب افريقيا في يناير المقبل بعد أن خسر في ذهاب الدور الثالث من التصفيات أمام موزمبيق 0/2.

وتعرض الاتحاد المحلي لضغوطات كبيرة من اجل اقالة المدرب البلجيكي الذي واجه انتقادات لاذعة في الصحف المحلية ومن الرأي العام كما طالب البرلمان المحلي من اتحاد الكرة اقالته في جلسته الاخيرة.

وكان المغرب خرج من الدور الأول بقيادة غيريتس في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت مطلع العام الحالي في الجابون وغينيا الاستوائية.

ويعتبر الزاكي بادو حارس مرمى المغرب سابقا، أبرز المرشحين لخلافة غيريتس في منصبه وقد يقود منتخب بلاده في مباراة الاياب ضد موزمبيق. وسبق لبادو أن قاد اسود الاطلس إلى المباراة النهائية من نسخة كأس الأمم الأفريقية عام 2004في تونس وخسرها أمام الدولة المضيفة.




عاااد دابا صباح الخير الاتحاد , هاااااااه الى رجعتو الزاكي نتفرج فالكورة
__________________
.


الوقت الذي تستمتع باضاعته ، ليس وقتا ضائعا
رد مع اقتباس