عرض مشاركة واحدة
GBM
وكالة مُعتمدة
المشاركات: 10
تاريخ التسجيل: Jul 2012
GBM غير متواجد حالياً  
قديم 2012-09-17, 10:59 PM
 
رد: شركة GBM لتاجير السيارات بالمغرب

السلام عليكم

نشكر تقتكم فينا و نسأل الله أن يجعلنا عند حسن ظنكم.

فيما يخص تعاملاتنا نسعى الى ان نرقى لمستوى تطلعاتكم و التميز بخدمتنا للمساهمة في إنجاح سفركم. و من هدا الباب نحرص على الشفافية في كل تعاملاتنا لاسيما في أمر تأمين السيارات. و من هدا الباب أقدم التفاصيل الأتية عن تأمين سيارات التأجير.

كل شركات التأمين لا تتيح التأمين الشامل 100% على اعتبار ان سيارات التأجير أكتر عرضة للضرر و خصوصا أن نسبة الحوادث مرتفعة لدى شركات التأجيرو بناء عليه و من باب تقليص هذه النسبة, تجبر شركات التأمين شركات تأجير السيارات بتحمل نسبة من المسولية في حالة اذا كانت السيارة المستعملة مسؤلة عن الحادث ( من باب اجبار اينها على دفع المبلغ مقدما حتى يتسنى لهم تقليص نسبة الحوادث ).

النسبة المحددة( نسبة المسؤلية في حالة الحادث ) تختلف من شركة التأجير لأخرى بناء على عدة إعتبارات معملاتية ( وضع الشركة المالي, الضريبي و القانوني ). هذه النسبة تتراوح ما بين 5 % الى 30% حيث ان هاته الاخير تنعكس على مبلغ التأمين السنوي ( كل ماقلت النسبة كلما ارتفع مبلغ تأمين السيارة )
بالنسبة لنا و لتعاملنا و كان اختيارنا هو الاصعب علينا ماليا لاكنه خيار استراتيجي يمكننا من التعامل مع الناء بأريحية, حيث أن تأميننا شامل بمسؤولية محددة في نسبة 5%
عمليا لا نحجز هده النسبة متفائلين انا ناؤنا قيادتهم بعيدة عن محور المجازفة المتعمدة, و ان قدر الله حصل حادث و يكون فيه ونا هو المسؤول فلنا الثقة الكاملة بالون انه يتحمل المسؤولية المتعاقد عليها والمحددة لاينا في 5 % من حجم الضرر في حالة تبت انه مسؤول عن الحادث.

الله يكفينا و يكفيكم الشر و يحميكم لأهاليكم.

حاولت أكون واضحة و دقيقة و باختصار بعيدة عن أي تسويق من باب الإفادة.

أضل رهن إشارتكم للإجابة عن أي لبس

أختكم غزلان