رد: حينهآ تكرهـۂ آنوثتهآ !
ههههه
ميمي انا اختي ما ديرينيش
مع هذييك تكرهها و عندي رد على كل نقطة
الى سمحتيليا على الاطالة و الاسهاب
اك نبدااو
اللقطة الاولى
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون لـ \ آخيهآ آلحق في
تفتيش . . خصوصيآتهآ ! & آلَآطلَآع عـ رسآئِلهآ ~
تحت مسمىـآ [ آلشرف
!
اولا يجرب لا غيير يجرب
يحط ايديه على اشيائي
و نورييييه الشرف انا
نعطييه درووس فيه
امزح ما بيني و بين اهلي من الرجال
الا كل احترام و حب و تقدير
اللقطة التانية
عندمآ تقف لـ \ تعبر عن مآ يجول بـ [ خآطرهآ . .
& تطلق آلعنآن لـ روحهآ !
فـ تجد آلَآخرين ينظروٍن لهآ بـ سخخ‘ـريـۂ
وٍوٍ آن سآلت عن آلـ سبب آجآبوهآ :
آلنسآء نآقصآت عقل ودين !
هكيني هاكاوا على السخرية
من سخر فمن نفسه
ووضاعة فكره و مستواه
اما مني
ففي الاحلام قد يسخر
االلقطة التالثة
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ تڪون مجبورهـۂ عـ \ آلبقآء
فـ آلمنزل " خوفآ من آلذئآب آلمتجولـۂ ~ خآرجآ !
اوى من ناحية الذئااب
كااينة هذي
لكن اش نقولو الله يهدي ما خلق
اللقطة الرابعة
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون آلـ [ حب ’ حلَآل عـ آلرجل !
& حرآم عـ آلفتآهـۂ !
الحلال بين و الحرام بين
الشرف واحد و الحساب واحد
غير ذلك تخلف و نظرة فوقية
اللقطة الخامسة
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ نظرهـۂ آلَآحتقآر . .
في عيون آلَآخرين ’
فقط لـ آنهآ آعلنت [ حبـۂ ] ~
اوى الاعلان فييه و فييه
الا كان شي شريف عفيف
شكوون الاحمق الي يحتقر
و اذا كان العكس فهذاك حديث اخر
و ينطبق على الجنسين
اللقطة السادسة
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يڪون مصير زوآجهآ
متعلقاً بڪلمـۂ وآحده
" آنتِ طآلق ] ~
نعم الكثير من المجتمعات عندنا
تعتبر المراة المطلقة عيبا او عارا
متهمة لن تثبت برائتها
المسكيييينة
اللقطة السابعة
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ينڪسر قلبهآ & تهطل دموعهآ
عـ خدودهآ " وٍ لَآ تجد مآ تفعل
سوىـآ نسيآن مآ مضىـآ . .
و لاش انه تعبير عن النفس
فييه تميز خاص
انها منحة من الله لنا
للتخفيف على القلب
اللقطة التامنة
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ يلقبهآ آلَآخرون بـ " آلعآنسـۂ "
فقط لَآنهآ بلغت سن آلَآربعين ~ دون زوآج !
ها السبان و حشيان الهدرة بدا
اوى نقولو
الزواج قسمة و نصيب
اللقطة التاسعة
» تڪڪرهـۂ آنوثتهآ :
عندمآ ترىـآ علَآمآت آلقهر عـ \ وجـۂ
زوجهآ . .
فقط لَآنهآ حملت بـ [ آنثىـآ ] لَآ ذڪر !
و الله اشاهد العكس
البنات حبيبات الاباء
و الامهات من يردن اولادا ذكورا
~ حينهآ تڪڪرهـۂ آنوثتهآ ! ='$
المهم لقد فصلت كل نقطة من النقط
لاخلص الا ان الانثى ابدا لا تكره انوتثها بل تعتز بها
و بالنسبة لي لا كره و لا خجل
من كوني انثى
بل اعتز
و ان قال احد العكس فلكل حالة خصوصياتها و ظروفها
: (151):
التعديل الأخير تم بواسطة الياقوت مغربي ; 2012-09-20 الساعة 01:47 AM