عرض مشاركة واحدة
قطوة برونزية
موقوف
المشاركات: 3,916
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: لا مكآن لَا وطن
قطوة برونزية غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-03, 06:19 AM
 
Talking *مشاركــ * كيد النساء

قصتي قصة القط والفار . الي تحكى بيهم الزمان وجال

هذا واحد الولد مزيناتو راجل قاري وواعي وامير بلادو بغاو باه وامو يزوجوه ولكن هو راسو قاصح قاليك حالف يجول ويحوس ويقرا حرب النساء عاد يتزوج

ماكنش عارف شنو كيتسناه جال وجال ودااااااااار حتى وقاتو رجليه حدى واحد القبيلة لقا واحد البنت تحت الشجرة وبقا يسولها منين يورد عودو ويطفي عطشو

البنت خرجات فيه عنيها واتهمتو بالي مكيحشمش وغريب كيتكلم معاها قاليها كون لقيت شيء راجل نهضر معاه منحاديش النساء ولا نكلمهم واخا على ودهم

شديت رحالي وخويت بلادي

البنت محباتش طريقة كلامو على النساء وبدات تفكر كيف توري هاد المتعالي النساء اش في يدهم يديرو

كمل حديثو وعطاها مثل كان كيقولو ليه الشيخ ديالو على النساء : سوق النساء سوق ميار يا داخل رد بالك يوريو لك من الربح قنطار ويديو لك راس مالك

قاليها عطيني رايك في هدا المثل قالت ليه المراء داهية واصلة وقادرة تقدر تقتل وتحي الراجل تعصب وقاليها اش هاد الكلام تقولي قالت ليه نعلمك حرب النساء

وغادي نثبت ليك بالي كلامي صحيح ولكن باش تجازيني هو بقا يضحك وستهزا بكلامها وقاليها نخليك ليك حصاني الي نملك ونكمل طريقي على رجلي

قالت ليه عيب نخليك تمشي على رجليك ناخد حصانك ونعطيك بغلي ودابا ياله معايا ما تكلم ونوريك النساء علاش قدات

وبدات تصرخ بقوة جهدها وجمعات عليه رجال القبيلة باسلحتهم خخخخخخخ وقبل ما يوصلوه قالت ليهم متاديوهش انا غلطت واتسرعت الراجل فهمني دبا

انو بغا غير يشرب حصانو الراجل قرب يموتو بخلعتو وهي تدور عندو وقالت لو السي طالب دابا انا ما قتلتك ما حيتك وكيف جيتك قالها بغطرسة لو قتلوني

مكنتيش تحيني ردات عليه مزال متعلمتي دابا الطريق طويلة بناتنا

الراجل تراجع على كلامو وقالها كل واحد فينا يشد طريق مبقيتش باغي نتعلم البنت حلفات حتى تاخد تارها من الراجل المغرور طيحات قلادتها في البئر

وبقات تبكي قالت ليه قلادتي عطاتها ليا امي من وانا صغيرة هو وشاهمتو نزل يجيبها ليها سدات عليه البئر وهي تقوليه وانا نبدا نعلمك دابا حروب النساء

الي تعلمها لاولادك وحفادك والراجل مكيتربطش ولكن كيزيدو فمو والفاهم يفهم خخخخخخخخخخ اول درس من تاجة لمولاي احمد

تاجة مشات عند رجال القبيلة باش يخرجو مولاي احمد من البئر حيث مزال مسلاتش دروسها ليه ويا ويلك يا الراجل الى حطاتك المراة في راسها

جابتو لدارها وكرماتو وخداتو خصانو وعطاتو بغلها ووصاتو ميستهونش بالنساء وفي الاخير ميبقاش باش يكمل طريقو اخونا المتعجرف جاوبها

الذيب كتحصل معاه مرة وحدة جاوبتو تاجة الله يهديك يا مولاي احمد انا عملتها بيك 2 مرات وروح خذ بغلك راه عارف طريق سوق النساء وفاش توصل تعلم

الحروف الباقيين خخخخخخخخخ مشا مولاي احمد والغصا في قلبو ووصل لسوق النساء والتقى بامراة ملتمة وبدا يحكي ليها قصة منين خرج من بلادو وشنو

دارت ليه لاله تاجة وخسراتو وخدات ليه حصانو قالت ليه المراة الملثمة وحتى لدابا مزال باغي تمشي لسوق النساء قالها باش نجيب المراة الساهلة والماهلة

الي متسولني ولا تصدعني قالت ليه المراة الملثمة هذه البنت الي تقلب عليها موجودة وهي بنت الوزير ديال القبيلة ايه في الجمال وابوها بغا يزوجها

لراجل الي يهز قلبها واخا معندوش لا فلوس ولا جاه قالها وكيف نقدر نشوف هاد البنت قالت ليه انا نعاونك ولكن بشرط قالها انا موافق قالت ليه الي قرات

حرب النساء خدات الحصان والي غادي تزوجك الساهلة الماهلة غادي تاخذ بغلك وافق مولاي احمد

المراة الملثمة مشات عند زوجةالوزير وقالت ليها جابت ليها خدامة زينة وظريفة وشلغها ما عليه كلام زوجة الوزية وفقاااااات يا الي فاتحيين فمك

عرفتو شكون هي الخدامة هي مولاي احمد خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شفتو النساء عمايلهم عمايل

مولاي احمد قبل يكون خدامة ولبس لبس النساء ومشا للقصر ولا سميتو فليلو خخخخخخخخخخخ

فليلو اه نسيت خخخ مولاي احمد بدا يسال على بنت الوزير فين هيا جاوبوه الخدم بالي الوزير معندوش البنات هنا عرف انهو طاح في فخ المراة الملثمة

الخدامة فليلو خخخخخخخخخ او مولاي احمد بدا يفكر كيف يهرب من الفخ الي هو فيه وبدا يتعامل كيف خدامة فليلو وزيرالقصر زير النساء وحط عينو على فليلو

خخخخخ ومولاي احمد ولا يتهرب ويخطط كيف يطلع منها وجاتو الفرصة زوجة الوزير غادي تعمل حفلة وطلبات منو يدير ليها الحلقة يعني يبدا يعمل امثلة

فليلو خخخخخ طاحت ليه فكرة وبغا ينتفم من مولات لثام طلب من زوحة الوزير تجيبها باش تحلى السهرة

جات امراة الملثمة وطلبات منها زوجة الوزير تشيل اللثام وكانت الصدمة لمولاي احمد انها تاجة البنت الي خدات حصانو خخخخخخخخخخخ

وتاجة بدات حيالها على فليلو خخخخخ وقالت ليه نبدا انا ولا انت

وبدا كلام الالغاز بينهم يعني دار حوار بين تاجة ومولاي احمد او فليلو خخخخخخ فين عين الجماعة الحوار بمعانيه غادي توصل تاجة لمولاي احمد كيف يخرج من

الورطة الي تحط فيها

تاجة: نحكي ليكم قصة الطالب المسكين الي نزلاتو تاجة للبئر يجيب ليها القلادة وخلاتو تماك وقالت ليه انت الى درسك الفقيه انا درساتني امي والخالة

عويشة الذويبة دارتها بالتاجر جعفر ومول السنان وفي الصندوق حطات السلطان

فليلو خخخخخ:حواء خرجات سيدنا ادم من الجنة عاد تهنات وخلات احمد مثقف وقاري ينقش الحناء بين البنات

تاجة : يا الطالب درس حتى تتعب وخود من عند مولات اللثام خد الحكمة

فليلو: عنتر هزم رجال وفرسان صحاح وقدامك يا عبلة سلم وحط السلاح واضحكو يا النسا وكثرو ضحك الرجال فرطو وخاصهم مزال يتحكو خخخخخ

تاجة: يا الطالب كنتي حاب تعلم مزال من حروب النساء ووليتي تطلب الرحمان يخرجك من سوقهم رافع يديك للسماء

فليلو: انا في عرضك خرجيني من هاد الحفرة راه سيدي يعني بالوزير راه زير نساء وعيت نهرب ونتهرب

تاجة:يا الهبيلة لبسي ليه توب الحرير وطلقي شعرك وحطي الكحل تبسمي وتغزلي في العجوز التخيين (تعني بيه الوزير) سلبيه المال ووعديه تزوريه في فراشو بالليل ومن بعد سيري عند عساس القصر غريه ووهمية تقدمي ليه نفسك حتى يخرجك من الباب وهربي منو وروحي للواد وعند الشجرة تلقاي حمار مولات اللثام الفهمية الي قراتك حروب النساء يا البهيمة

مولاي احمد طبق كلام تاجة الي وصلات ليه طريقة هربو من القصر ووصل للواد ووجد حمارو كيتسناه ومع كل ما دارت فيه تاجة قدر يصدقها

تاجة طلبات من مولاي احمد ياخد حمارو ولكن بكل ما حصلو والدروس ايل عطاتهم ليه قرر مايخدوش ويتكبر كمل طريقو حتى لقا صندوق

فيه مصباح وطلب منو يقرا سوق النساء الاخ متعلمش من الي وقع ليه وانا حرووب النساء ميقد عليها احد خخخخخخخخخخ

قالك جات الحزينة تفرح ملقات لهاش مطرح لقا حتى الجني سببو النساء هما الي وصلوه لداك المصباح خخخخخخخخخخخخ

ومولاي احمد كمل طريقو وقرر ينسى يقرا شيء حاجة سميتها حروب النساء خخخخخخخخخ

وكيف ما قالو ناس زمان

ديرها فالرجال وترجاها و ديرها فالنسا و لا تنساها

يلا حلفوا فيك الرجال بات ناعس
و يلا حلفوا فيك النسا بات فايق

ونوصيييييييييييييكم ديرو بالكم راه كاين الاف من تاجة وعيشة الدويبة خخخخخخخخخخخخخخخخخخ







التعديل الأخير تم بواسطة سلاوية الخاطر ; 2012-10-03 الساعة 05:41 PM
رد مع اقتباس