عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية Tourist
Tourist

المشاركات: 2,640
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الدولة: دولة الكويت
العمر: 41
Tourist غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-30, 11:54 AM
 
"لارام" تلغي رحلاتها إلى نيويورك بسبب "ساندي"

قررت لجنة اليقظة داخل شركة الخطوط الملكية المغربية إلغاء كل رحلاتها المبرمجة من وإلى نيويورك الأمريكية ليومه الإثنين 29 أكتوبر 2012.

وحسب بلاغ لـ"لارام"، توصلت جريدة "هسبريس" الإلكترونية بنسخة منه، فإن أسباب هذا القرار مرتبطة أساسا بإعصار "ساندي"، الذي من المتوقع أن يصل الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية مساء يومه الاثنين، وذكر نفس البلاغ أن "الشركة تطمئن الائن الذي كان من المفترض أن يستقلوا طائرات يوم الإثنين، أن تذاكرهم وأماكنهم ستبقى محجوزة في الرحلات المبرمجة في الأيام المقبلة دون إضافة أية تكاليف مالية عليهم".

قرار شركة الخطوط الملكية المغربية تم اتخاذه يوم الأحد 28 أكتوبر الماضي من طرف لجنة اليقظة داخل الشركة كـ"إجراء احترازي وقائي بسبب المعلومات التي تشير إلى العنف الكبير الذي ستحدثه ضربة إعصار ساندي"، وتشير هذه اللجنة، التي تشتغل بتنسيق مع المديرية العامة للان المدني ومع اللجان العلمية للدرك الملكي والمديرية العامة للطقس والمكتب الوطني للمطارات، إلى أنها "ستتخذ كل الإجراءا الضرورية بالنظر إلى تطور الوضع في نيويورك".

للإشارة فقد أوقفت سلطات ولاية نيويورك كل وسائل النقل العام وتلقى 375 ألف شخص فيها الأمر بإخلاء منازلهم، كما سيتم إغلاق بورصة نيويورك يوم الاثنين وعلى الأرجح أيضا الثلاثاء.
__________________




The road never ends ... only our vision does




رد مع اقتباس