ابوعظيمات
ابوعظيمات غير متواجد حالياً  
قديم 2012-10-31, 05:38 AM

Talking مبتكر التجاره العالميه سعودى ولافخر

هذي طال عماركم القصه كانت في زمن الرعيل الاول من مرتادى المغرب وجهابذته وكان هناك صديقان يسمعون عن المغرب وجماله وحب الناس له فقررو انهم يسافرو للمغرب
ليكشفو غور هذا البلد العربي الجميل والرائع:yess:

طبعا اثنينهم على الحديده لاشغل ولا غيره وطالعه معهم يسافرون ويضربون في الارض لعل الله يفتح عليهم , ولاكذبو خبر حاولو بشتى الطرق ودبرو مبلغ للتذكره ومبلغ للتجاره
وكان واحد مسمي نفسه المخ لانه هو الي يفكر والثانى العضلات عشان مايفكر لانه اذا فكر خربها وكانت نصائح المخ لصديقه لاتفكر وتتعب نفسك انا افكر ونت نفذ

وافق ابوبيدرات على اقتراح خويه وصديقه وترك التفكير للمخيخ الي جلس يحوس ويدوس حتى وصل لفكره تجعلهم من اهم اثرياء العالم

ثانى يوم وبعد منتصف الليل اتصل المخ على خويه عضلات الو عضلات رد عضلات اي انا عضلات يامخ وشفيك متصل بهالحزه المتاخره رد المخ ابيك ضرورى لازم نتقابل

الحين رد العضلات طيب مايمكن نخليها بكره والله انى فاحلى نومه رد المخ اقول انا مانى منبه عليك انك لاتفكر ياخي الحين لازم نتقابل ولا تبي تجلس كيذا منت من الاثرياء

قال عضلات لابالله اجيك وشلون ماجيك وقفل الخط طوطوطوطوط

تقابلا الصديقان في الاستراحه وكان الليل البهيم يلف ارجاء المكان وقال المخ حبيبي عضلات ابيك تسمعنى زين وتفهمني :eyee2: رد عضلات وشفيك مرتبك يامخ منزلني باخر الليل

ومرتبك تكلم لايكون بس تبي تقولي انك تحبني ترى تبطي عظم هنا قهقه المخ وانسدح ضاحكا :yess:وقام وقال لعضلات تنكت انت وووجهك وش تحس فيه انت؟ رد عضلات

خلاص امزح قول وش عندك؟

قال المخ انا مسافر الليله: (484): هنا اسقط في يد عضلات ورد على المخ ليه كيذا ليه بتتركني ليه بتخلينى هذا هو الي اتفقنا عليه بتروح وتتركنى وقام يجري وراح للركن البعيد الهادى وحط خشته بالركن وجلس يصيح : (115): والمخ راح يجري وراه ويحضنه هههه ابوالرمنسيه المهم جلس المخ يقردن خويه يااخى افهمنى

انا مانى تاركك ولاشي السالفه انا بروح اتمرمط وبلف المغرب كله بشوف احتياجاته: (726): واتصل عليك نحمل البضاعه وترسلها وعقب ابيعها ارسلك الدراهم تجى واستقبلك بالمطار وعلى اتخن فندق: (77):

انت ياعضلات ولد ناس ونا مابي انك تتبهذل معي بالمغرب خلنى اضبط الامور وتجى انت كاشخ : (472):

وافق عضلات وسافر المخ وقضى ليالي وايام بالمغرب حتى انه لم يتكلف بالاتصال على صديقه العضلات

مرت ايام وقاربت على شهر والمخ لم يتصل وانشغل بال عضلات عليه وكل ماسال ماجاب خبره احد حتى بيوم والعضلات مسترخي سمع جواله يدق ورد عليه بدون اهتمام
ولكن

سرعان مانط واعتدل وقال مخ ووووووووووووووينك وين ماتتتصل انت بخيررررر: (177):

رد المخ بصوت كنه متعب اى بخير ياعضلات وابشر انت راح ترقى سلم المجد وسنرقا سوياااا تونى مقفل الخط مع وزير التجاره المغربي لانى لفيت المغرب لقيت كل شي

بالمغرب متوفر ماعدا شي واحد هنا رد عضلات بدون وعي وشو تكفا قال المخ المغرب ينقصهم جزم رياضه : (771):

المغرب فيه عجز شديد في جزم الرياضه حتى انى دخلت اكثر من نادى ولاقيهم بدون جزم حافين : (695):يلعبون طبعا انت تبي تسالني منوين ندبرهم وحنا بالسعوديه ماعندنا ماغير مستورد وغالي بقولك اني توى مقفل الخط مع وزير التجاره الياباني ستموتو بلافيكو ديهاتسو وحدننننا تكلفه الجزمه بريال وراح نبيعها وندخل التاريخ من اوسع ابوابه

الي ابيه منك الحين تروح تشترى سياره تقسيط وتبيعها وبعطيك رقم شركه الجزم العالميه شوتكو وتودع المبلغ بحسابهم وهم بيحولون البضاعه علي
راح العضلات واشترى وباع واودع المبلغ المطلوب في حساب الشركه المذكوره : (506):

ومر شهر وبيوم موعد وصول الشحنه لمطار كازاا كان المخ مع التجار بانتظار البضاعه وتم استلامها وتوزيعها على التجاره ولكن المفاجاه الكبرى كانت حين فتحو كراتين الجزم ونتم بكرامه ههههههههههه طلعت كلها يساااااااااااااااار

تم اعاده الشحنه لليابان ولكن المصنع احتج بالطلبيه لان صاحبنا المخ انقليزيته على قده وكاتب في الخانتين لفت لفت وماقصر المصنع صنع له على طلبه : (216):

لنا لقاء مع الجزء الثاني والاخير لمبتكر التجاره العالميه المخ: (14):
محروم من روعه اطيافك