عرض مشاركة واحدة
موسوعة
مزعوط جديد
المشاركات: 2
تاريخ التسجيل: Oct 2012
موسوعة غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-03, 12:25 PM
 
Exclamation الانتباة من مطعم علي بن فلاح في مراكش

تحذير:
أخواني الانتباة ثم الانتباة من هذا المطعم



عن المطعم:المطعم يتميز بتقديم الشوربة الحريرة عند الجلوس ثم طبق كبير من الكسكسي و الدجاج و صحن كبير فية لحمة كتف. بعد ذلك يقدم لك الشاي و الفواكة .
يتميز بتقديم الرقص و الغناء و يوجد عرض خارج خيمة الاكل.

القيمة:
دفعت 500 درهم على الفرد و كنا ثلاث اشخاص. يعني 1500 درهم اجمالي و تدفع في الفندق او المنتجع عن طريق الرسبشن.

السلبيات في المطعم ولماذا لا انصح فيه:
1- الصراحة الاكل مبالغ فية و قرأة في المنتديات ان اكلة مرة ممتاز لكن أكلت في افخم المطاعم في مراكش و كانت التكلفة اقل بكثير و افضل.
2- الازعاج الذي يتسبب به الذين يعرضون الرقص. بمعني انك تجلس في الطاولة الاكل و كل شوي داخلين عليك فرقة تغني و ترقص قدام طاولتك. و ما يمشون الا اذا عطيتهم اكرامية. و غير كذا تجيك عجوز و تزغرط في اذنك او واحد يطبل على راسك الين ما تعطية اكرامية : (101): . يعني ما راح تقدر تسولف مع احد من ربعك. و كل شوي داخلين عليك فرقة. الموضوع ازعاج و لا فيه اي روقان.
3- اهم نقطة هنا النصب الذي كنت راح اتعرض له. كنا طالبين مشروب و موية و شاي و كولا. المشروب ب 400 و الموية 20 و الكولا 25 و الشاي 60 درهم . حسب لي المجموع و طلع 850 درهم هذا غير ال 1500 درهم الي دفعتها من قبل. المشكلة القرصون جالسة يحسب بورقة قدامي و عملية استغفال عيني عينك. قلت يااخي الشاي مع ال 1500 الي احنا دافعينها صح قال اوكي ما في مشلكة على حسابي الشاي ( يعني الرجال يقالة بيتكرم علينا ). و الشغلات الثانية كيف حسبتها. و قمت احسبها كاني جالس مع واحد اول ابتدائي احسب معة رقم رقم. قام اعتذر و قال معليش ما اعرف احسب. المهم حاسبناه 445 درهم و عطيته كلمتين على راسة عشان ما يستغفل احد مرة ثانية.
4- المكان يمكن يكون كويس للاوربيين كونه في تراث و رقص شعبي و كذا بس احنا الخليجيين مو حقين هذا السوالف.
5- ثاني يوم جاني تعب ببطني ما ادري من المطعم او من شي ثاني بس اشك انه من شي ثاني.

و سلامتكم.

محبكم
موسوعة
رد مع اقتباس