بو عبدالله
مزعوط نشيط
بو عبدالله غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-04, 12:41 AM

Talking تقرير رحلتي المصور الى اغادير وشكرا خاص لمحمد عاطي ولمنتدى مزاعيط

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يا اعضاء منتدى مزاعيط بصراحة مادري مع وين ابداء لاكن ببداء بالمنتدى الرائع الغالي على قلبي بصراحة المنتدى استفدت

منه اشياء كثيرة ومعلومات كثير ورجاجيل قابلتهم بالمغرب ونعم فيهم اولا احب اشكر صاحب المنتدى واشكر اعضاء منتدى مزاعيط على الافادة والاستفادة

بدأت رحلتي الى المغرب بدات افكر اروح او ماروح دخلت مزاعيط تسأهل علىي كل المعلومات حصلتها بالمنتدى الرائع

بدات الرحلة من الرياض الى كازا الى اغادير

مشغل الان الخطوط السعودية + الخطوط المغربية

تكلفة تذكار من الرياض الى جده الى كازا

2800 ريال ذهاب وعودة للشخص الواحد

الرحلة الداخلية بين كازا اغادير

تذكرة سعرها 800 ريال ذهاب وعودة للشخص الواحد

كان بتاريخ 19 اكتوبر تاريخ لنى ينسى كان يوم جدا جميل

عدد اعضاء الرحلة 2 شخصان

السكن في اغادير : المارينا عن طريق الاخ الغالي محمد عاطي

السكن عبارة: عن شقة غرفتين صالة مطبخ دورتين مياه كرمتو

تكلفة السكن:1950 درهم

الرحلة لمدة :10 ايام

اجمالي تكلفة الرحلة مشمولة بتذاكر دولية + تذاكر داخلية +السكن + المواصلات + المعيشة لشخصين

20 الف ريال سعودي

غير المصروف الشخصي لكل شخص

جاء الله يسلمكم يوم الخميس جهزت الشنطه ورحت حلقت وقابلت ولد خالتي هاه الامور كلها زينه قال زينه انت بس وجهنا للمطار قلت اوكي

اليوم ابيك ترقد عندي علشان نقوم واخلي اخوي يودينا للمطار المهم والله ونجلس بالبيت يوم جت الساعه 12 بالليل ونرقد وسلام يالنوم

ونوم الين الساعه 7 الصباح رحلتي من الرياض لجده الساعه 9 المهم يالله قم انت والله نقوم ونقوم اخوي ويغسل وجه ومنا ومنا ونوصل للمطار

الساعه 8 ونص وانا طاير بقص بورندق المهم يمين يسار قال ياحبيبي الطيارة قفلت توك تجي بدري ياحبيبي يمين يسار قال مارة مافي امل

قلت ياخي طيارتي الساعه 12 ونص بجده رايحه كازا ولازم اطلع المهم ويعصب ابو عبدالله ويرفع الجوال ويكلم ابو نسب الو ابو نسب السالفة كذى كذى

قال دقايق رح لفلان الفلان رحت له الى ابو نسب ظبط الامور ويركبوني بطيارة ثاني مع المظفين ههههههههه حنا اثنين وباقي الطيارة كلهم يتشغلون بالخطوط السعودية

المهم والله ونركب واسولف انا ولد خالتي قال هذي بدايتها تاخرت الطيارة الله يستر على باقيها قلت ماعليك بتضبط الامور المهم واسولف انا والمظفين واقولهم

خل الطيار يخف رجلة عندي رحلة بجده الساعه 12 ونص ويضحكون والى يقول خذني معك واخليه يسرع وانا على اعصابي المهم وصلت مطار جده

الساعه 11 ونص المهم الى انا قاص البورندق الطيارة الى بجده كان فيها شخص عزيز علي الى هو عاشق اغاير عضو معنا في منتدى مزاعيط المهم واكلمه وا تساب

قال ياولد وينك قلت جيتك امسك الطيارة قله لا تمشي والمهم وانزل من الطيارة ومنا ومنا الاتجاه للطيارة الثانية اه وارتاح واخيرا لحقت على الطيارة

واوقف على الدرج واخذ نفس والتفت على ولد خالتي قلت دقيقة بشبلي زقارة واشب الزقارة مامدني اشب الى يجيني ذاك الى يمشي مليون ويطقني مع يدي

مهبووووول انت تدخن المهم قلت ياخوي حنا في نفاه قالت اهبل انت التانكي حق الطيارة شفة على يميني وهم يعبونها نفط وانا الى يقمط وجهي المهم قلت معليش

مادريت المهم واصرف وارقى فوووووووق والقى عاشق اغادير فوق بالطايرة سلام وعليكم السلام عاشق قال ايه قال بو عبدالله قلت نعم وصلت ابو عبدالله واسلم عليه وسوالف

قال الله يهديك بغيت تشب بطيارتنا صار شايف الموقف ههههه المهم سوالف انا وياه ولد خالتي الى معي فاطس ضحك قال بغيت تشب فينا حرام عليك خل نوصل كازا

المهم وسوالف انا وعاشق واجي واجلس جنب ولد خالتي قلت هذا عضو معنا في منتدى مزاعيط وسبحان الله وقت الرحلة الى بقلع فيها اقلع معنا قال ونعم فيه

المهم اقلعت الطايرة ونكمل لكم بالجزء الثاني ياحبايبي

الجزء الثاني مواقف في مطار كازا مواقف في مطار اغادير

والمسك والريحان منها يفوحي
وترى وعدنا ياحبيبي على خير
صيف جديد وفيه أجدد جروحي