عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية mimi
mimi
مراقب
المشاركات: 10,223
تاريخ التسجيل: Jul 2011
mimi غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-13, 09:58 PM
 
تايتانيك عرض لاول مرة




قالت الشركة التي تمتلك التحف التي انتشلت من حطام السفينة تيتانيك يوم الاثنين انها ستعرض مجموعة من المجوهرات في وقت لاحق هذا الاسبوع.
واعلنت شركة بريمير للمعارض ومقرها أتلانتا أن 15 قطعة تضم قلائد وخواتم وساعة جيب سيتم عرضها في أتلانتا في الفترة من 16 من نوفمبر تشرين الثاني الى 16 من يناير كانون الثاني ثم تعرض في أورلاندو ولاس فيجاس حتى مايو أيار من العام المقبل. وقالت الكسندرا كلينجلهوفر نائبة رئيس مجموعات بشركة ار.ام.اس تيتانيك التابعة لشركة بريمير للمعارض ان المجوهرات تشمل الماس والياقوت واللؤلؤ.





وقالت كلينجلهوفر لرويترز ان /ار.ام.اس/ كانت أول شركة تنتشل التحف من تيتانيك ولها الحق القانوني في أي شيء جرى انتشاله هناك. واشارت الى أن كثيرا من قطع المجوهرات انتشلت من حطام السفينة في عام 1987 وعثر عليها في حقيبة جلدية كانت على الارجح في رعاية ضابط المحاسبة على السفينة وهو الموظف المسؤول عن التعامل مع الاموال والاشياء الثمينة الاخرى.





وأضافت أن الضابط نقل المجوهرات على الارجح من خزينة على تيتانيك بينما كانت السفينة تغرق ووضعها في حقائب جلدية ليتمكن من اعادتها الى أصحابها بعد عملية الانقاذ. وقالت كلينجلهوفر لكن لم يتم انقاذ أي من ضباط المحاسبة. وغرقت تيتانيك في 15 من أبريل نيسان عام 1912 بعد ارتطامها بجبل جليدي في شمال المحيط الاطلسي.

التعديل الأخير تم بواسطة mimi ; 2014-02-11 الساعة 05:14 PM
رد مع اقتباس