عين النسر
مزعوط نشيط
عين النسر غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-19, 08:02 AM

استفسار عن افضل مكان للسكن بكازا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
كيف حالكم جميعا شباب وبنات
اول شي احب اشكر من كل قلبي القائمين على ها الموقع الرائع. انا تصفحت مواقع سفر كثيرة بس ما حصلت مثل هالموقع من ناحية نوعين المعلومات الي يحتاجها اي مسافر والمصداقة وسرعة الرد على اي استفسار.
انا السنة الي طافت في شهر 9 رحت للمغرب لاول مرة وزرت كازابلانكا ومراكش 3 ايام لكل مدينة. طبعا الرحلة كانت قصيرة بس من اول مانزلت بالمطار ما حسيت اني اول مرة ازور هدا البلد لان منتدى المزاعيط كل المعلومات الي احتاجها وبمساعدتكم قضيت 6 ايام بالمغرب وكانت من احلى الايام بحياتي.
ولانها كانت ايام حلوة فانا ناوي اعيدها مرة ثانية واروح الشهر الجاي في شهر 12 للمغرب وبزور كازا بس لان اجازتي للاسف قصيرة اربع ايام بس. طبعا في سفرتي الماضية سكنت بشقة بس ما ارتحت فيها. تحس انك مراقب بالدخلة والطلعة وفي واح يتصيد فينا عند باب العمارة ولا يخينا ندخل يقول لازم يكون عندكم بطاقة سكنية. حاولنا نعطيه فبلوس عشان ندخل ورفض. اضطرينا نروح ونرجع بعد ساعة عشان ندخل العمارة. الشقة كانت حلوة بس الوضع فيها ما يطمن من ناحية الدخول والطلوع لنا احنا ما بالكم بالضيوف.
سؤالي ممكن تنصحوني وين اسكن بكازا؟
اسكن بشقة او بفندق احسن
والفنادق الخمس النجوم مثل الشيريتون هل تسمح بدخول الضيوف بدون فتح غرفة ولا لازم افتح غرفة في جميع الفنادق
وشغلة ثاني هل في مكان بكازا شبيه لشارع قليز في مراكش فيه مطاعم وكوفي شوف ممكن تصيد منها ال الي يعجبك
انا رحت لكورنيش عين دياب. الصراحة الكونيش جميل جدا بس الصيد فيه صعب مقارنة بمراكش