RedHawk153
مزعوط نشيط
RedHawk153 غير متواجد حالياً  
قديم 2012-11-22, 05:54 PM

رد: تكفون ياشباب هذي سفرتي الاولى واتوقع الاخيره ابي مساعدتكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohra casablanca مشاهدة المشاركة
salam o 3alikom, basaraha kasarti khatri: (746): 3al 3omom 1000 ahla wsahla: (151): lmaghreb rah ynawar bawjoodaki
tara ijaztak 9alila mahas inak rah tastafiid man ay balad f nadari ya3ni law tkhali safrtak hadi f balad wahed bikon ahsanwida jiti lmaghreb inchallah rah tanzal f matar casa astariih f casa yom aw yomin o rooh l marrakesh bikon jawaha hilo fal wa9t hada ya3ni ida anta rahti l turkya 5 ayam o jiti lmaghreb 6 ayam khalih bin had lmadintiin bas latrooh madina tanya 3achan wagtak mo kafi ledalek la day3ak wanchallah l ikhwan hina marah ygasro bisa3donak f kelchay
safra mowafa9a inchallah idahtajt mosa3ada f casa man hit sa3a ana hadra rasalni 3al khas: (708):
جد و الله كسرت خاطرك ....:embarassed:
والمغرب منوره في اهلها و الله اول حاجه اذا انت ساكن هناك ممكن رقمك ع الخاص ابي استفسر منك....: (215):: (214):
واذا ما تقدر اجل ساعدني و الله ما اعرف شي : (712):و كل ماشفت موضوع قالو الامان وش المغرب عصابات يعني .....: (772):: (728):
معليش حبيبي انا جالس في المغرب 10 ايام: (149): و جالس في تركيا 5 ايام بتكون قبلها يعني المجموع 15 يوم بالكمال و التمام ....: (113):
ابي استانس انا راعي فله و ضحك:yess:و وسيع صدر: (148): يعني ما احب المشاكل و الصراحه الناس خوفوني حسيت اني و انا داخل مراكش بستاجر دبابه من كلام الناس.....: (772):

و الف شكر ع المعلومات حبيبي...: (75):

: (708):