عرض مشاركة واحدة
 الصورة الرمزية برستيج آنثى
برستيج آنثى

المشاركات: 4,488
تاريخ التسجيل: Dec 2011
برستيج آنثى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-14, 10:35 PM
 
انطلاق أشغال بناء مشروع "مراكش مول"





حسن الخلداوي - مراكش الآن

أعطيت خلال بداية الأسبوع الأخير، الانطلاقة لبناء المشروع السياحي والتجاري والترفيهي الكبير "مراكش مول" لصاحبه المستثمر، ورجل الأعمال، والمنتج السنيمائي المعروف المصري كامل أبو علي، والذي يضم فندق "موفمبيك" المصنف خمس نجوم، ومركب تجاري يضم مجموعة من العلامات التجارية العالمية، ومؤسسات سياحية ذات شهرة عالمية إلى جانب أكبر مجمع للترفيه والسياحة الأسرية بالمدينة، والتي من المنتظر أن توفر لزوارها ظروف التسوق وتمكين الأطفال من اللعب والترفيه عبر فضاء بمساحة 4200 متر مربع، إلى جانب محطة جوفية لوقوف السيارات من المنتظر أن تستوعب حوالي 500 سيارة.

تجدر الإشارة إلى أن مشروع "مراكش مول" يعتبر جزء من البقعة الأرضية لفندق "ألبتروس" الذي يتم تجديده، بعدما منح صاحبه رجل الأعمال كامل أبوعلي عطلة مؤدى عنها مدتها ستة أشهر، كلفت الفندق ما قدره 5 مليارات سنتيم، على اعتبار أن الفندق يضم حوالي 436 بين إطار ومستخدم. ومن المنتظر أن يتم افتتاح مشروع "مراكش مول" خلال شهر أبريل من سنة 2013.

وينتظر أن يشكل "مراكش مول" دفعة قوية للتنشيط السياحي والترفيهي بالمدينة، كما سيشكل دعامة فريدة من نوعها في مجال السياحة العائلية المعتمدة على التسوق وترفيه الأطفال
رد مع اقتباس