طير شلوى
مزعوط قدير
طير شلوى غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-16, 10:30 AM

Cool تقرير مختصر لرحلتي مراكش اغادير مراكش

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم يامزاعيط انشالله بخير

راح اختصر هالتقرير واعطيكم الده للفائده

رحلتي الى ديار الراحه والهدوء الى وطني الثاني المغرب

كانت المده 2 مراكش 4 اغادير 2 مراكش

الناقل الخطوط السعوديه سعر التذكره 2500 ريال من الرياض - جده - الدار البيضاء

الاشخاص 3

وصلت الى مطار كازا الساعه 4 ونصف كانت الرحله روعه

كانت الاجراءات سلسه مافيه طلب اكراميات الوضع مزيان

كنت متصل على شخص يوفر لي سياره اسمه عصام من مكتب تاجير بكازا الاستلام والتسليم بالمطار كيا ب 250 درهم

وتفاجئت ان السياره اللي جايبها هونداي ب 275 قلنا اوك ماتفرق

ركبنا الطريق وكانت السياره مش ولابد هلكانه المهم وصلنا مراكش واتصلت عليه قلت لازم تبدل السياره قال واخا بجيب لك سياره لمراكش

بس ادفع حق الطريق وبتكون ب 350 قلت اوك

على طول مكتب الدوقاوي استاجرنا شقه صاله و2غرف كانت فخمه في بوابه 10 تدفئه ودي اس ال وشغاله وكانت ممتازه كثير

وكان سعرها باليوم 1500

كان الجو بارد بس مانحس فيه الا اذا طلعنا

اخذنا يومين فيها واستانسنا مافيه اي مضايقات وراحه كامله

انصح الجميع بمكتب الدرقاوي ممتاز في التعامل والامان والابتعاد عن السمسارين

وصلت سيارتنا الجديده من كازا اسمها مااذكره بس كانت مزيانه 2012 وكان الاخ عصام تعاملو ممتاز بس سيارتهم مش ولابد

انصح بالاستئجار من المطار سياراتهم جديده ومضمونه وتختار قبل تستاجر حنا انحدينا بس ماوجهنا اي مشاكل

مشينا اغادير وصلنا الساعه 10 ليلا على طول لمطعم القلعه تعشينا واتصلت على شخص اسمه عبدوو رقمه بالمطعم

قلت ابي سكن قال اختار وين تبي اماديل ولا المارينا ولا صحارا قلت نشوف اماديل

رحنا اماديل صراحه موقعه مزيان بس الغرف متهالكه وفيه ريحه في الممرات وتحس جوه ممل مااعجبنا الجو

رحنا المارينا وكان فيه في الريسبشن موضف عسسل مااذكر اسمه بس ولد حليو وكلمه عبدو ومالقا الا 3 شقق

كل شقه غرفه وحمام ومطبخ وجلسه وبلكونه مطله بس صراحه قمه الفخامه والنظافه والروعه ب 1136 لليوم الشقه

ارخص سعر عن طريق المويد

اعجبتنا واستاجرناها وصراحه تعاملهم ممتاز ولافيه مضايقات

نصيحه خذ اغراضك من برا المنتجع عشان لاتطلب منهم اي شي لان السعر عندهم مليون الدبل ولك حريه الاختيار

تخيلو اخذت دبه مويه صغيره ب 40 درهم

المهم اتمشينا باغادير 4 ليالي كانت روعه وموقع المارينا روعه كل شي قريب منك

عندهم مساج لايفوتكم مع حمام مغربي وتنظيف بشره ب 950 درهم

ودعنا اغادير الحب ورجعنا مراكش

وحنا راجعين من الطريق داخلين مراكش وقفنا واخذنا خروف ب 700 درهم وجميع انواع الخضار والفواكه ب 100 درهم رخيصه مرره

لو من داخل مراكش كان الدبل مرتين

على طول رحنا للدرقاوي واستاجرنا شقه 3 غرف وصاله وبلكونه ومطبخ وحمامين ب 1950 في بوابه 10

وكانت نفس الاولى روعه روعه مع خدامتين يشيلونك على كفوف الراحه وتعامل مكتب الدرقاوي قمه الاحترام

اخذنا يومين وكانت رحلت العوده الى ارض الوطن

اخوياي قررو يمددون اسبوع وانا لضروف العمل قررت العوده الى الوطن وكنت مره زعلان لان السفره توها تضبط: (720):

رحت للمطار وكان الطريق اخضر كله والجو مزيان ودموعي اربع اربع كنت برجع بس تذكرت الدوام خخخخخخخ

وصلت المطار وانهيت اجراءاتي وركبنا الطايره وحسيت ان الطايره راح تطيح كانت خه كانت تسحب فينا جلنطات بالجو

ووصلنا الرياض الساعه 5 ونصف فجرا مرورا بجده

تكاليف السفره كانت 13000 بالتذكره مع العلم اني كنت مبذر ولا كانت اقل

اتمنا افدتكم اخواني المزاعيط واحتراما للمنتدى واخواننا المغاربه ابتعدت عن بعض الامور اللي لاتناسب الذوق العام

كم كنت اتمنا ان يعاملونا كالاجانب وان يبتعدو عن الاكراميات وزياده الاسعار على الخليجي وتعمد ايقافك من الدرك لاخذ اكراميه

ولكن انت من تحدد موقفك معهم فانا كنت صارم معهم وخصوصا الدرك وكان يوقفني عشان اكراميه ومااعطيه وفي الاخير يقول روح

خلوكم مثلي ومااحد يخاف الا اللي وضعه مو كويس يبخشش بسرعه عشان لايتمشكل : (165):
احترامي وتقديري للجميع