تش تش

تش تش غير متواجد حالياً  
قديم 2012-12-25, 09:44 AM

Arrow رد: تش تش بين مراكش واكادير

اهديكم اغنية انا مسافر الليله واهديها للداري السعوديه والي معشوقتي الكويت ...

وصلنا المطار ع ساعه 2 ونص ومرينا الجمارك و كان معاي كرتون العز بـه :) وشافه حق الجمارك و عطانا البسمه الخطيـريـه

قال عـز بــه قلت ايه اجل ناوين اندونسيا وبصوووت كلنا واحد ايه ايه ونركب الشناط ع العربيه وعلى وين علي التغليف

للفائده :

غلف شنطتك انت وياه و تقولون ليه سلامه لك من السرقه وايضا حفاظ ع شنطك تدوم وتدوم طويلا ((حليب السعوديه مش شنطه))

و بعدها ع الخطوط المصريه

ونشحن الشناط والمحروس كرتون العــز بــه واخذنا البوردنق وكرت الونج حق القسم الخاص للدرجة الاعمال والدرجه الاولي

وحنا ماشين شفت لي هدباب مدري سيكل مدري راس قطاااااااار المهم تخيلت رابح يسوق والمزااااعيط راكبين معااااااااااه : (780):

وبعدها مرين علي حبايبنا حقين الجوازات واول ما وصلنا تختيم ونظراتهم الحركاتيه درب السلامه مشكور مشكور وعلي الونج

وهذي صور بس عشان تشوفون الفرق اللي عنه بمصر تحس انك في مقصف مدرسه وجوه هادي لدرجة انك ودك تهمس همس والناس متبطحه نووووم وشخير ....

هاذي سلمكم الله وانتم عارفين مكينة كوفي لكن بسعوديه غير شوفو الصوره هاذي

دققو في الاختيار اللي ع اليسار تحت

شاااااااااااااي عدني :)بوفيه مو لونج

يتبع

نرجع لاعضاء الرحله الاخ اللي قلت لكم راعي كافي هو اللي ع اليسار ولف ام السندويش اللي هو اساسا جايبه لنا

هنا والله تعبت والباقي اكمله من صور لمصر والونج و مفاجاة الشخصيه اللي خلت الطاقم الرحله عند راسي طول

الرحله طبعا مش عشاني عشان اللي جالس جنبي وانا ماعرفته الا تالي ومن مقولت خوي الامير امير انا صرت مشهور

وكلها بركات خووي المشهور اللي سويت له ريستارت و ضحك ومقالب بطياره...

في النهايه

اتركم مع نغمات محمد رويشه ايناس ايناس رووووووووووووعه بحاااالكم يا حلوووووووووووين وغاااااااااااالين وكل شوي زين :)

محبكم

تش تش الغلبان

التعديل الأخير تم بواسطة مخيطووو ; 2012-12-25 الساعة 10:18 AM