zezuom
مزعوط ذهبي
zezuom غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-05, 11:42 PM

رد: طلب عنوان ماذون نكاح (العدول) في الدار البيضاء

هلا اخوي..

الحقيقه قبل ان اكتب مشاركتي قريت ردود الشباب كلها وراح اجاوبك على عدة مراحل واكون معك واضح..

اولآ من عمل قوانين الزواج من اجنبيه في السعوديه فهي الحكومه والاسباب كثيره واهمها العنوسه غيرها من مشاكل مابعد الزواج من الاجنبيه

فالحديث يطول من هذه الناحيه ويمكن بس انت ودك تتزوج ووبس باي طريقه ووصلت الامور معاك حتى عقد ماهو شرعي او ماهو قانوني نوعآ ما...؟

انا انصحك تهدي اللعب ولو انك من كلامك وصلت الى طريق مسدود فانصيحة اخوك وعارف ومار علي مثلك كثير والله العظيم لو تتخذ طرق ملتويه

وعقود غير صحيحه فأنت تصب النار على الزيت وتحكم على بنت الحلال الزوجه مستقبلآ بضياع مستقبلها ومستقبل الابناء اذا الله وقفكم بالانجاب

وهاذي اصلآ بحد ذاتها انتحار وضياع لكم...

اخوي..اذا كان عمرك فوق ال35 وسبق لك الزواج او لديك مشكله تمنعك من الزواج ببنت بلدك فالامور سهله انشالله اماغير ذلك فانصحك بالانتظار

والصبر ولا تفتح على نفسك ابواب لن تقفل نهائيآ وبكذا بتتورط بعد الارتباط ببنت الحلال وبصراحه انا ضد فكرة اخوي اهنجار ابوعبدالله ولا انصح احد

فيها ابدآآآآ والاسباب انا ذكرتها لك...وبتتورط مابعد الزواج في اثبات النسب والجنسيه.....الخ

وبالنسبه لمكاتب العدول فهم موجودين في كل حي في كازابلانكا والكل يعرفه ومايحتاج تسال عنه..حاول انك لاتتسرع في اتخاذ القرار والصبر زين

والله يوفقك ويكتب لك الصالح..تقبل مروري ونصيحتي بصدر رحب...وتحياااتي