أبو لدغة
مزعوط قدير
أبو لدغة غير متواجد حالياً  
قديم 2013-01-26, 10:25 PM

رد: رحلتي لأغادير يناير 2013

طبعاً الشي الوحيد اللي سويت له حجز مسبق اللي هو السكن

انا جربت السكن قبل في اماديل وحبيت اني اغير

وبعد الاستفسار وانتم ماقصرتوا طاحت عيني على المارينا ، وتوقعت انها بطله وحلوه لذلك اتكلت على الله واخذت رقم الطيب محمد معاطي من المنتدى وحجزت غرفتين وصاله واكرمكم الله دورتين مياه ومطبخ بسعر مناسب نسبياً

طبعاً سألت المؤيد وكان سعر محمد معاطي اغلا بشئ بسيط لكن بالنسبة لي كان فيه شي مقابل هالفرق البسيط

المؤيد او غيره راح ادفع الفاوتشر بايام محسوبة ومعروفة واتوقع الاسترجاع او التمديد بيكون شوي صعب كون الفاوتشر معك وانتهى موضوعه

كلمت الطيب ابومعاطي وقال لي لك الامكانيه بالاسترجاع او التبديل او اي شي يناسبك

سألته عن آليه الدفع قال لي أبداً فقط احتاج الاسماء وعدد الايام ، وفعلاً ارسل لي صورة من الحجز ، لذلك اتكلت على الله واخترت ابو معاطي

أول ماوصلنا اكادير اخذنا طاكسي وعلى المارينا ، طبعاً اخر مره كنت باكادير المارينا كانت جاهزه فقط لكن المحلات لسى واغلبية المقاهي والمطاعم برضو مابعد انتهت ، لذلك اول ماوصلت للمارينا كانت بالنسبة لي شي راااااااااااااااايق من برى

دخلنا الاستقبال وحصلت الأخ شفيق مشكور وكان الحجز موجود واخذنا الشقه

بصراحه الصاله كبيرة جدا والشقه كانت جدا جدا حلوه مثل ماكنت ابي بالضبط

نزلنا الشنط اخذنا شور سريع وقلت لخويي النوم للرخوم ياولد هههههههههههههههه

قم قلبي يفرك ثم يفرك على مخيطووووو ، الرجال طارت عيونه من الاسم قلت له جعله بدون اسم انت دق العفريته بس وتزكرت وتميلح واترك الباقي علي

وأول مادخلت على مخيطو ياجماااااااااااااعه وانا اللي اخذ لي نفس يمكن 4 دقايق ذكرت اخر مره كنت فيه

دقيقه ابصيح الحين

وين وصلنا

شاورت الرجال ناخذ طاولة والا نقضيها تمشي بما اننا لسى واصلين ونجلس بالخلف ، الرجال صار كانه صنم لا يسمع فقط يرى لا وبعنف ههههههههههههه

قال اللي تبي بس اهم شي جوازي ابيك ترميه للبحر انا شايف سمك صغار بالبحر يلقط الخبز ههههههههههههه

سهرنا بمخيطو اول يوم وانتهى