عرض مشاركة واحدة
عزوبي متعذب
مزعوط قدير
المشاركات: 155
تاريخ التسجيل: Feb 2011
عزوبي متعذب غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-03, 11:48 AM
 
اليوم تحتفل سناء موزيان بزفافها بمدينة مراكش







تعيد الممثلة مراكشية الاصل سناء موزيان تنظيم حفل زفافها في نسخته الثانية بمدينتها مراكش على الطريقة المغربية التقليدية،اليوم السبت المقبل 2 من مارس المقبل.

وكانت سناء قد اوضحت في تصريحات صحفية ان قصة الحب التي كانت تجمعها بالبريطاني "آلان ديرسلي"، توجت بحفل زفاف أسطوري في انجلترا، بالتزامن مع عيد الحب بالعاصمة الإنجليزية لندن.
وطغى اللون الأحمر على حفل الزفاف، الذي كان أسطوريا حيث استعانت الفنانة المغربية بكبار السن ليستقبلوا الضيوف بدلا من الأطفال، كما ارتدت هي بدورها فستانا أبيض بسيطا، بينما ارتدى زوجها الزي الاسكتلندي.
و كانت سناء موزيان وهي الفنانة المراكشية ، قد حققت شهرة في مصر بعد قيامها ببطولة فيلم "الباحثات عن الحرية"، وتعرضت على إثره لحملة هجوم شديدة بسبب مشهد ساخن لها فيه، لكنها دافعت عنه بأنه يعبر عن فكر ورؤية المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، ويخدم فكرة الفيلم، مشدده على أنها غير نادمة على تقديمه .
ومن أبرز أعمالها السينمائية: "اشرف حرامي" مع الفنان تامر عبد المنعم والفنانة شيرين رضا، و"الخروج من القاهرة" مع الفنان أحمد بدير، بالإضافة إلى الفيلم المغربي "سميرة بالضيعة" الذي نال عدة جوائز من المهرجانات الدولية، ومشاركتها المتميزة بدور البطولة لبنت مسلمة باكستانية الجنسية في الفيلم العالمي البلجيكي "los"، كما شاركت في الدراما المصرية بمسلسل " قمر 14" مع الفنان محمود قابيل وصلاح عبد الله وروجينا
رد مع اقتباس