الشميكير
مزعوط نشيط
الشميكير غير متواجد حالياً  
قديم 2013-03-06, 06:01 PM

رد: (رحلة جماعية) 6 مزاعيط يسألون عن السكن والمدن المناسبة لمدة اسبوعين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezuom مشاهدة المشاركة
هلا اخوي..انا ماودي ازود على اخونا الغالي عثمان بشي..بس كلن بيقولك رأيه وانا عني ما اشوف كازا فيها شي يخوف وحتى الرباط ولو تروح الحين بتلقى امة محمد هناك

بس وين المشكله هي انك عن طريق من تاخذ السكن وهل هو مجرب او معروف...ومراكش حلوه وخلها الاختيار الاول وعني اشوف انكم لاتاخذون فيلا كلكم بتكون قرووشه

وماراح تضبط الوضع وليش اقولك اول شي اللي بيروحون معاك اكثرهم مثل ماتقول اول مره يروحون فالكنترول معدوم عندهم ههههههههههههه خذو في منتجع شقتين جنب بعض

وبتلاقي هالشي موجود وخلو جمعتكم في وحده والنوم كلن في محله او تقول بسوي كنترول على الوضع توكل على الله وخذ لك فيلا...وبالنسبه للوجه الثانيه مثل ماقالك اخونا عثمان

ممكن تاخذ في المارينا شقق متجاوره..او رح لكازا وصدقني لو اعد لك كم واح دراح واول مره يروح له ماتصدق ومن الاعضاء بس مثل ماقلت لك اهم شي عن طريق من السكن ووووبس

وحتى المارينا نفسها ممكن تلاقي قروشه بعد وفيه ناس راحوا لها ولقوا قروشه نوعى ما...واشوف لك مراكش وكازا جدول حلو ومن هنا الى وقت السفر عندك وقت ترتب الامور وبعد

الشباب هنا بيعطونك اراءهم واشنالله تتسهل الامور واي شي في كازا ابد اخوك موجود ومايحتاج اقولك عن مراكش واخونا اهنجار ابوعبدالله علومه طيبه مع الجميع من غير قصور في

في الباقين...وعلى فكره ههههههههههههههه نسيت وقتك عجييييييييييييييييب وحلو واتوقع وقت اجازتهم هناك وهو وقت الربيع واخوك مخطط عليه كل سنه..وبالتوفيق
هلا وغلا بزيزوم المزعوط
أول شيء مشكور على الرد
وثاني شيء من ناحية العدد ماعليك انا راح اضبطهم لأنهم كلهم اخواني وعيال عمي وأصغر مني وراح أكون أمير الرحلة وانا مجربهم من اول في سفريات لدول ثانية وكلنا فاهمين بعض وجونا واحد
ولكن في واحد منهم برهوش والله يعييني عليه أخاف يجي حمام سحابي ويطير معاه ونجلس ندور عليه.
على العموم قررنا ان اول اسبوع في مراكش والاسبوع الثاني في كازا أو الرباط لأن أكادير فيها البراهيش بالزاف وطنجة بعيدة ويقولو نظام الفلل فيها يخوف شوي
أما من ناحية كازا أو الرباط فأتمنى تدلوني على فلل أمنه وكبيرة تكفي عدد 6 أشخاص لأن موضوع الشقق شايلينه من راسنا ومانبغى نسكن الا مع بعض لأن بعضهم صغار في السن وما ابغى اخليهم لوحدهم حتى لو ليلة
يعني لو دليتوني على فيلا أمان في كازا راح نختار كازا ولو فيلا أمان في الرباط راح نختار الرباط فأتمنى منكم الرد الكافي الشافي وسلامتكم